ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

أصالة تتحدث عن مشاركتها في غناء تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو 

ET بالعربي | 14 مارس 2024
مي عمر وأصالة - صورة من إنستقرام

مي عمر وأصالة - صورة من إنستقرام

"ياحظ".. هو عنوان شارة المسلسل الرمضاني "نعمة الأفوكاتو" والذي غنتها أصالة نصري بصوتها.. ويبدو أنها لامست قلبها وأحبتها.

شاهدوا أيضاً.. أحمد زاهر يفجر طاقاته مع محمد سامي في نعمة الأفوكاتو

أحمد زاهر يفجر طاقاته مع محمد سامي

هذا ما عبرت عنه من خلال بوست مطول على إنستقرام، قالت فيه "هالاغنيه جديدة عليي ولمست قلبي والأحلى إني صرت قريبه من ناس من زمان بتربطنا كلّ مشاعر الود وقعدتنا سوا فيها كلّ السعادة والفائدة ضحكنا واحد ومزحنا واحد وشغفنا بالفن واحد أخي وصديقي محمد سامي ومي عمر صديقتي الطيبه الحنونه المرتبة".

وتابعت كلامها "شكراً لاهتمامكم فيّي وبصوتي كتير فرصه سعيده قربنا من بعض ويا ميوشه أحسنتي الأداء وتعلقت بالمسلسل بشكل لايوصف وياسامي أحسنت بكل تفاصيل عملك متل العاده مافي متلك.."

وكانت مي عمر قد كشف قبل أيام عن مشاركة أصالة في أغنيتين لـ المسلسل من خلال بوست على إنستقرام، حيث شاركت صورتها برفقة أصالة، وكتبت "بصوت أيقونة الشرق نجمة الوطن العربي أصالة يكتمل مسلسل نعمة الأفوكاتو اللي مها سليم و محمد سامي تعبوا فيه جدا".

وتابعت "صولا عاملة أغنيتين الأولى لـ دعاية المسلسل و هتنزل قريب جدا وهي أغنية (الجوكر) للشاعر حسام طنطاوي وألحان محمدي وتوزيع خالد نبيل وميكس وماستر العبقري هاني محروس، وكمان عاملة أغنية التتر اللي من إختيار أخونا هاني محروس وهي أغنية (يا حظ) من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أماديو، بجد مبسوطه بالأغاني جدا و أصالة إضافة كبيرة للمسلسل و أكيد شكرا لأخونا الكبير فائق حسن اللي كان مدي كل وقته و مجهوده للمشروع، بحبك يا صولا ويارب الأغاني تكسر الدنيا".


أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي يعرض في النصف الأول من رمضان 2024، من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة تنطلق المحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المساعدة، تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

نعمة الأفوكاتو - مسلسلات رمضانية - رمضان 2024

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

أين يُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو؟

بعرض يومياً في النصف الأول من رمضان 2024 عبر قناة mbc مصر، في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما يعرض عبر منصة شاهد.