أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

أصالة ترد: أنا بخاف من الزمن وبدي روح من هالدنيا حلوة

ET بالعربي | 03 فبراير 2023
أصالة - صورة من إنستقرام

أصالة - صورة من إنستقرام

"انا كتير بخاف من الزمن وضد فكرة أني أكبر.. وبدي لما روح من هالدنيا روح حلوة"، بهذه الكلمات وغيرها، عبرت أصالة عن مشاعرها الداخلية عند سماع ورؤية كل ما يدور ويكتب عن شكلها بعد كل إطلالة لها، وخاصاً بعد خضوعها لعملية تجميل مؤخراً جعلتها تبدو أصغر سناً. 

أصالة ترد على الإنتقادات

وقالت في بوست شاركته على إنستقرام مع مجموعة صور جديدة لها، "كلي إمتنان وشكر لكلّ النّاس اللي بتشجّعني لمّا بغنّي وبتتقبّلني كيف ماأنا حابّه شوف حالي.. أنا كتير بخاف من الزمن وضد فكرة أكبر وأكبر وبدّي كون بكبر وحلمي يكبر أكبر وشكلي يحلى وكلّ شي بلاقيه مناسب لفكرتي بعمله".

وتابعت، "عمليّه بعمل وڤيتامين بشرب ورياضة بلعب روحي أوّل بأوّل بنفضها لتستقبل كلّ شعور حلو.. مابشوف رصيف المكسّر مو حلو بشوف لو نبتت فيه نبته وبتأملها.. بدّي لما روح من هالدنيي روح حلوه وبروح حلوه.. مين بكون أزعجت إذا أنا بحب أهتم ؟ وبما إنّي قضفضت شوي معكم بدّي لاقيكم اليوم بالكويت وكلنا حلوين وبروح حلوه".


أحلام وأصالة تقدمان اسلوبهما الخاص بالموضة في سعودي أيدول

من جهة أخرى ، ينتظر المشاهدون كل أسبوع برنامج "سعودي أيدول" أولاً للاستمتاع بأصوات المواهب المفضلة لديهم وأيضاً لمشاهدة إطلالات أحلام وأصالة، وفي حلقة يوم أمس من "سعودي أيدول"، أطلت أحلام بفستان ذهبي اللون من توقيع زهير مراد وتحديداً من مجموعة خريف وصيف 2022-2023.

الفستان الذي اختارته أحلام أدخلت عليه بعض التعديلات لكي يصبح مناسباً لأسلوبها في الموضة، وعلى خلاف الأسبوع الماضي، فبعدما اعتمدت تسريحة الشعر القصيرة، انتقلت أحلام إلى الشعر الطويل في حلقة يوم أمس التي بدت مناسبة لإطلالتها.

إطلالة أحلام  في سعودي آيدول

أما إطلالة أصالة التي اختارت توب من الدانتيل باللون الأبيض مع تنورة بيضاء، إطلالة أصالة من بوتيك لافاييت في الدوحة وتحديداً من العلامة التجارية Zimmermann. لكن أصالة لم تأخذ التصميم بأكمله، بل ذهبت إلى اختيار التوب فقط من التصميم ونسقت عليه تنورة بيضاء طويلة مريحة من الساتان الأبيض، بينما التصميم الأصلي فتنورته مصممة بالكشكش ruffles وهي إطلالة أقرب للتصاميم البوهيمية، بينما بدت إطلالة أصالة أكثر كلاسيكية.

إطلالة أصالة في سعودي أيدول