هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

أصيل أبو بكر يسترجع ذكرى رحيل والده أبو بكر سالم

ET بالعربي | 10 ديسمبر 2020
أصيل أبو بكر

أصيل أبو بكر

بصورة له وهو يقبل رأسه، إسترجع أصيل أبو بكر ذكرى رحيل والده أبو بكر سالم على تويتر أرفقها مع تعليق كتب فيه:"في هذا اليوم ذكرى وفاة والدي"، ودعا الجمهور بالدعاء له قائلا: "أدعو له بالرحمة والمغفرة، الله يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناتك".

وقوبلت الصورة بمئات التعليقات، دعا فيها الجميع له بالرحمة والمغفرة ومن أبرزهم معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي علّق قائلا: "الله يغفر له ويرحمه".

تركي

وتفاعل كذلك كل من عبدالله رويشد وأصالة التي كتبت: "هو والدنا جميعاً كان مثالاً للموهبه والثقافة والكرم .. الله يرحم والدنا الحبيب ويحفظكم إخوتي وأحبّتي ويرحمّ والدي وكلّ منّ سبقنا من الطيّبين".

ويحرص أصيل دائما على مشاركة صور لوالده الذي يوافق اليوم الذكرى الثالثة لرحيله، بعدما قدّم مشوار فني حافل بالأعمال الفنية الناجحة كتابة وتلحينا وغناء، كأغنية "نار الشوق"، "مجروح منك"، "ليه يا دنيا"، "ماعلينا ياحبيبي" والديو الذي جمعه مع وردة الجزائرية "اللي أسر قلبي".

هذا إضافة إلى الكثير من الجوائز والتكريمات التي حصل عليها في معظم الدول العربية و حتى العالم، ومن أبرزها جائزة الأسطوانة الذهبية من أثينا سنة 1968، جائزة أفضل أداء في مهرجان أبها السياحي سنة 1999، لقب "فنان القرن" من قبل الجامعة العربية في شرم الشيخ، وآخرها كان سنة 2014 عندما حصل على وسام الدرجة الأولى للفنون والاداب في سلطنة عمان.