وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

حنين من أصيل أبو بكر لوالده.. ووليد الشامي يكشف عن تفاصيل ألبومه

ET بالعربي | 26 يونيو 2020
حنين من أصيل أبو بكر لوالده.. ووليد الشامي يكشف عن تفاصيل ألبومه

حنين من أصيل أبو بكر لوالده.. ووليد الشامي يكشف عن تفاصيل ألبومه

في أول ثنائية على صعيد حفلات الصيف ضمن فعاليات "مكملين معاكم" التي تقيمها "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية وروتانا، اجتمع أصيل أبو بكر ووليد الشامي في دبي، في سهرة عرضت على شاهد VIP.

أجواء السهرة سواء داخل كواليس الحفل، أو من خلال البروفات التي جمعت أصيل أبو بكر ووليد الشامي قبل يوم من الحفل، أظهرت مدى الصداقة والتقدير اللذان يجمعهما.

بدأت الحفلة مع وليد الشامي الذي قدم برنامجاً متنوعاً جمع فيه بين أغانيه القديمة والجديدة، فـ غنى "ميت بدونك"، "قصة الساعة"، "الصدفة"، "يردون"، "ذهب"، "يا صاحبي"، إضافة إلى أغنيته الجديدة "الشاغل بالي". 

أما أصيل أبو بكر، قدم أشهر أغنياته، كـ "العمر من دونك"، "ما ألومك"،" يا سمار"، "واحد من الناس"، كما قدم لوالده الراحل أبو بكر سالم رائعة "يالأجواد مجروح"، فـ عاد بالذكريات مع مشاعر الحنين والإشتياق للراحل "أبو أصيل".

وقدم أصيل أبو بكر ووليد الشامي ديو خلال الحفلة "يا سهران" من روائع الراحل أبو بكرسالم.

وليد الشامي كشف لـ علي العلياني أنه بصدد إصدار ألبومه الجديد 2020 الأسبوع المقبل من إنتاج روتانا، كاشفاً عن طريقة جديدة في طرح ألبومه هي تقديم 3 أغاني أسبوعياً على مدى أكثر من أسبوع، ويتعاون في أغنيتين من ألحان احمد الهرمي ومثلها مع علي صابر. 

وعن التغيرات الإيجابية التي حصلت مع وليد الشامي خلال فترة الكورونا، قال "تعلمنا معاني الصبر وعودنا أنفسنا على قدرة التحمل. وانا شخصيا بدأت اهتم أكثر بالرياضة وأنشأت Gym في منزلي، كما أن فترة الحجر طورت من مهاراتي في مجال الطبخ".

أصيل أبو بكر إعترف خلال لقائه مع علي العلياني أنه كان متخوفاً من حفلات الأونلاين، "في البداية كنت متخوف من حفلات الأونلاين كونها جديدة علينا لكن بعد ذلك وجدت العملية حلوة فيه جودة، وناس تتابع بإهتمام"، وكشف أصيل أبو بكر أنه أنشأ استوديو في منزله وإنتهى حتى الآن من إنجاز عدد من الأغاني سيصدرها قريباً بالتنسيق مع روتانا.