طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

وفاة انطوانيت نجيب

ماربيا تجمع النجمات في صيف 2022

نقابة المهن الموسيقية تغرم محمد فواد وأحمد سعد

منة عرفة تُشبه سيلينا غوميز بهذا اللوك

أحمد ماضي لـ إليسا قبل طرحها لأغنية أنا وبس "بيني وبينا في قضاء"

رشوان توفيق "أنا قربت أنتقل" ويوجه رسالة لابنته آية

الكشف عن سبب وفاة ثريا جورسال أفرين نجم مسلسل "شقة الأبرياء"

ديون فيكتوريا بيكهام تصل إلى 54 مليون جنيه إسترليني

The killing منعطف خطر

 

حنين من أصيل أبو بكر لوالده.. ووليد الشامي يكشف عن تفاصيل ألبومه

ET بالعربي | 26 يونيو 2020
حنين من أصيل أبو بكر لوالده.. ووليد الشامي يكشف عن تفاصيل ألبومه

حنين من أصيل أبو بكر لوالده.. ووليد الشامي يكشف عن تفاصيل ألبومه

في أول ثنائية على صعيد حفلات الصيف ضمن فعاليات "مكملين معاكم" التي تقيمها "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية وروتانا، اجتمع أصيل أبو بكر ووليد الشامي في دبي، في سهرة عرضت على شاهد VIP.

أجواء السهرة سواء داخل كواليس الحفل، أو من خلال البروفات التي جمعت أصيل أبو بكر ووليد الشامي قبل يوم من الحفل، أظهرت مدى الصداقة والتقدير اللذان يجمعهما.

بدأت الحفلة مع وليد الشامي الذي قدم برنامجاً متنوعاً جمع فيه بين أغانيه القديمة والجديدة، فـ غنى "ميت بدونك"، "قصة الساعة"، "الصدفة"، "يردون"، "ذهب"، "يا صاحبي"، إضافة إلى أغنيته الجديدة "الشاغل بالي". 

أما أصيل أبو بكر، قدم أشهر أغنياته، كـ "العمر من دونك"، "ما ألومك"،" يا سمار"، "واحد من الناس"، كما قدم لوالده الراحل أبو بكر سالم رائعة "يالأجواد مجروح"، فـ عاد بالذكريات مع مشاعر الحنين والإشتياق للراحل "أبو أصيل".

وقدم أصيل أبو بكر ووليد الشامي ديو خلال الحفلة "يا سهران" من روائع الراحل أبو بكرسالم.

وليد الشامي كشف لـ علي العلياني أنه بصدد إصدار ألبومه الجديد 2020 الأسبوع المقبل من إنتاج روتانا، كاشفاً عن طريقة جديدة في طرح ألبومه هي تقديم 3 أغاني أسبوعياً على مدى أكثر من أسبوع، ويتعاون في أغنيتين من ألحان احمد الهرمي ومثلها مع علي صابر. 

وعن التغيرات الإيجابية التي حصلت مع وليد الشامي خلال فترة الكورونا، قال "تعلمنا معاني الصبر وعودنا أنفسنا على قدرة التحمل. وانا شخصيا بدأت اهتم أكثر بالرياضة وأنشأت Gym في منزلي، كما أن فترة الحجر طورت من مهاراتي في مجال الطبخ".

أصيل أبو بكر إعترف خلال لقائه مع علي العلياني أنه كان متخوفاً من حفلات الأونلاين، "في البداية كنت متخوف من حفلات الأونلاين كونها جديدة علينا لكن بعد ذلك وجدت العملية حلوة فيه جودة، وناس تتابع بإهتمام"، وكشف أصيل أبو بكر أنه أنشأ استوديو في منزله وإنتهى حتى الآن من إنجاز عدد من الأغاني سيصدرها قريباً بالتنسيق مع روتانا.