أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

أضوى فهد تعلن خطوبتها من حمزة التاجي وتشارك صوراً من الـProposal

ET بالعربي | 17 يونيو 2023
أضوى فهد - إنستغرام

أضوى فهد - إنستغرام

بعد أن خصّت ET بالعربي بخبر زواجها القريب في ختام مهرجان أفلام السعودية، في 16 مايو 2023، ها هي أضوى فهد تعلن خطوبتها عبر السوشيال ميديا، بعد مرور شهر واحد على لقائنا بها، حيث بدت سعيدة في جلسة تقديم proposal قامت بها هي خطيبها، لتشارك متابعيها صوراً خاصة ظهرت في إحداها وقد كتبت على يدها ما معناه : "لقد قلت نعم".

أضوى فهد

موعد زواج اضوى فهد

وكشفت أضوى منذ قليل لـ ET بالعربي عن موعد زواجها، وقالت بأن حفل الزفاف سيتمّ بعد شهر في الرياض، أما شهر العسل فلا زالت تتناقش به مع زوجها، حيث ذكرت أيضاً أن عقد القران قد تمّ في وقت سابق في الأردن.

وشاركت أضوى لقطات من المناسبة الخاصة التي عاشتها مع حبيبها في أجواء الطبيعة إلى جانب البحر، حيث لبست فستاناً ناعماً باللون الخزامي الفاتح، وبدت بغاية السعادة وهي تقف أمام خطيبها، ليقوم الثنائي بمشاركة المحابس، وتخصّ أضوى متابعيها صورة لطيفة من المناسبة وقد كتبت فيها على يدها ما معناه : " لقد قلت نعم".

متابعوا أضوى شاركوا تعليقاتهم على صورها وباركوا لها ولخطيبها بالخطوبة متمنّين للثنائي دوام الحبّ والسعادة.

أضوى فهد

وكان ET بالعربي وبعد سؤالٍ وجهه مراسلنا للنجوم الذين حضروا في ختام مهرجان أفلام السعودية، حول الأماكن التي سيقضون فيها إجازاتهم الصيفية، خصّت أضوى فهد موقعنا بخبر زواجها قريبًا.

أضوى كشفت في لقائها الخاص مع مراسلنا لتقول : "انشالله إنت تكون الحصري ومنها رح تعرف الإجازة الصيفية وإجازة شهر العسل"، ثم أضافت : "سنزغرد وتمنايتكم لنا بالنجاح والتوفيق يا رب". ورداً على سؤال متى سيتم التعرف إلى زوجها المستقبلي أو رؤية صوره قالت "انشالله قريبا"، مضيفة "المسألة مسألة أسبوع ويطلع الخبر".

 أضوى فهد تكشف حصريا عن زواجها عبر ET بالعربي