الشامي يستعيد ذكريات طفولته بالأردن

مسلسل حب محتمل الحلقة 2 .. دفنة تواجه الانهيار

مسلسل سستر فخرية الحلقة الأخيرة .. تفاعل واسع مع أداء هدى حسين

أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي

الكشف عن نسخة توب شيف VIP بمشاركة نخبة من المشاهير

مسلسل حب على ورق و أنت اطرق بابي .. شخصيات النسخة التركية والعربية

ET بالعربي يكشف حصرياً عالم هيا مرعشلي

محمد حماقي يغني بحرية مع الجمهور "المرة الجاية شيرين تكون معايا"

ET بالعربي يرافق مدربي ذا فويس كيدز في الحلقة الأخيرة

داليا مبارك بفستان مطرز من خالد ومروان في ذا فويس كيدز

أغنية جديدة لرابح صقر بمناسبة إنطلاق "قمة العشرين"

21 نوفمبر 2020 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
رابح صقر

رابح صقر

طرح رابح صقر على قناته الرسمية بيوتيوب أغنية جديدة بعنوان "قمة العشرين". وذلك تزامنا مع إنطلاق أعمال الدورة 15 لقمة قادة مجموعة العشرين اليوم في السعودية.

الأغنية من ألحان رابح صقر نفسه وكلمات عبدالله أبو راس، توزيع مدحت خميس ومكس وماستر جاسم محمد. ويقول مطلعها:

عزمنا من بيوت الطين..

وحزنا قمة العشرين..

وكلمتنا وهي تصدر محط أنظار دوليه !

 

انا في قلبي النخله ..

وبين عيوني السيفين ..

سعودي وأفتخر وآموت في حب السعودية !

وبنفس المناسبة  شارك راشد الماجد على تويتر مقطع من أغنية بصوته يقول فيها "شايفينك مجد، جينا نكمله.. كل خير كان من أرضك كريم، وكان بير الخيير راعيه الأولي".