وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

أفضل 10 نجوم بوليوود وأشهر 10 أفلام هندية على موقع IMDB

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2022
دانوش، علياء بهات، ايشواريا راي باتشان - صورة معدلة

دانوش، علياء بهات، ايشواريا راي باتشان - صورة معدلة

دانوش، علياء بهات، ايشواريا راي باتشان، رام شاران، سامانثا روث برابهو، هريثيك روشان، كيارا أدفاني، إن تي راما راو جونيور، ألو أرجون، ياش، هم أفضل 10 نجوم هنود على موقع IMDB لعام 2022.

وليس مستغرباً أن يتصدر هؤلاء النجوم موقع IMDB قاعدة البيانات العالمية للأفلام والمسلسلات التلفزيونية والممثلين، كأفضل النجوم الهنود لعام 2022، بعد أن تصدروا عناوين الصحف على مدار العام بسبب حياتهم المهنية والشخصية.

"دانوش" ظهر على رأس القائمة، أما نجمتا بوليوود "عليا بهات" و"آيشواريا راي باتشان" فقد حصلتا على المرتبة الثانية والثالثة في القائمة، بينما احتل "رام شاران" و"سامانثا روث برابهو" المركزين الرابع والخامس، وحصل "هريثيك روشان" على المركز السادس، تليه "كيارا أدفاني"، ووصل "إن تي راما راو جونيور" إلى المركز الثامن، في حين حصل "آلو أرجون" و"ياش" على المركزين التاسع والعاشر من هذه القائمة.

وفي تصريح لها، قالت "عليا بهات" لموقع IMDb: "لقد كان عام 2022 حتى الآن أكثر الأعوام التي لا تنسى في الأفلام. أنا ممتنة إلى الأبد للحب الذي قدمه الجمهور لجميع أفلامي هذا العام، وأشعر بالفخر لأنني تعاونت مع أفضل صانعي الأفلام والفنانين في بلادنا". وأضافت: "IMDb هي شهادة حقيقية على صوت الناس، وآمل أن أستمر في الترفيه عن الجمهور، طالما أنني أواجه الكاميرا! شكراً لكم مرة أخرى".


أشهر 10 أفلام بوليوود  لـ عام 2022

أما أشهر 10 أفلام هندية لعام 2022، بحسب الموقع، فهي: "RRR (Rise Roar Revolt)، ملفات كشمير- The Kashmir Files ،  الفصل 2 -K.G.F Chapter 2، فيكرام - Vikram ، القنطرة - Kantara، الصواريخ: تأثير نامبي - Rocketry: The Nambi Effect، الرائد - Major، سيتا رامام - Sita Ramam، بونيين سيلفان: الجزء الأول- Ponniyin Selvan: Part One ،   تشارلي 777 - 777 Charlie ".

RRR

الصفحة الرسمية لـ IMBD على إنستقرام شاركت فيديو لـ أشهر 10 أفلام، وكتبت تعليق: "من بين جميع الأفلام التي تم طرحها بدور السينما أو رقميًا في الهند بين 1 يناير و7 نوفمبر 2022، ومتوسط ​​تصنيف مستخدم IMDb 7 أو أعلى مع 25000 صوت على الأقل، كانت هذه العناوين العشرة الأكثر شيوعًا بين مستخدمي IMDb، على النحو المحدد، من خلال مشاهدات الصفحة الفعلية لأكثر من 200 مليون زائر شهريًا لموقع IMDb في جميع أنحاء العالم".

وأضافت أن هذه البيانات الحصرية والنهائية مستمدة من تصنيفات IMDb للأفلام، والتي يتم تحديثها أسبوعيًا على مدار العام.