سهير المرشدي والدة أحمد العوضي في رمضان 2023 

"لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة"..وثائقي هاري و ميغان قريبًا على نتفليكس

الكاب حليف النجمات في افتتاح "البحر الأحمر السينمائي"

تفاصيل شخصيات مسرحية "سيدتي الجميلة" لـ أحمد السقا في موسم الرياض

ستيفاني عطالله ترقص بعد أزمتها النفسية في فرح

عيد الإتحاد الإماراتي الـ51 ومعايدات من النجوم والفنانين

تفاعل المشاهير مع أداء المنتخب السعودي الاستثنائي في كأس العالم

كيف تغلبت أمل الدباس على سرطان الثدي؟

ميريام فارس تتصدر الترند في السعودية خلال افتتاح مدل بيست

ET بالعربي يلتقي "سهم" خلال مؤتمر XP لمستقبل الموسيقى في الرياض

أكرم حسني يحتفل بعيد ميلاده بطريقته والنجوم يعايدونه

ET بالعربي | 11 سبتمبر 2022
أكرم حسني عبر تويتر

أكرم حسني عبر تويتر

بطريقته الكوميدية احتفل أكرم حسني بعيد ميلاده اليوم الأحد، وشارك جمهوره على تويتر صورة له من إحدى الشخصيات الفنية التي قدمها، ظهر في الصورة وهو يضع رقبة طبية على رقبته ولصق طبي على كامل وجهه وكتب عليها سنة حلوة يا جميل.

علق أكرم حسني على الصورة : "بشكر كل الناس اللي بعتتلي في عيد ميلادي و بقولهم لولاكم مكنتش وصلت للي انا فيه ده".

هنأ عدد من نجوم الفن أكرم حسني بعيد ميلاده وشاركوا صورًا له عبر حساباتهم على السوشيال ميديا ووجهوا له رسائل حب أبرزهم أيتن عامر وأحمد فهمي.

بكلمات أغنية مسلسلهما رجالة البيت هنأ أحمد فهمي صديقه أكرم حسني بعيد ميلاده، وشارك عبر إنستغرام صورة تجمعهما، ووجه في تعليقه رسالة معايدة قائلًا: " اتنين بس إحنا واحد، كتف في كتف وقلب واحد، حاصل ضرب اتنين في واحد، كل سنة وأنت طيب يا كرملة".

قدم أحمد فهمي وأكرم حسني ثنائيات فنية ناجحة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية أبرزهم فيلم "كلب بلدى"، ومسلسلات "ريح المدام، تيمون وبومبا، ورجالة البيت " .

كما ظهر أكرم حسني كضيف شرف مع أحمد فهمى فى فيلم "الكويسين" ومسلسل "الواد سيد الشحات"، وظهر فهمى ضيف شرف مع أكرم فى مسلسلين "الوصية، ومكتوب عليا" .

على أنغام أغنية "ستو أنا" احتفلت أيتن عامر بعيد ميلاد صديقها أكرم حسني، ونشرت عبر إنستغرام مقطع فيديو يجمعهما من كواليس مسلسل "مكتوب عليا" الذي جمعهما مؤخرًا.

وعلقت أيتن عامر على الفيديو قائلة: "فى اللذاذة فعلاً مابيهزرش، ألذ بنى آدم بلا منافس، أجدع صاحب بلا منازع، أطيب أخ ومعرفته مكسب لأى حد مفيش كلام، باختصار أنه عيد ميلاد أكرم حسنى يا سادة فلنشكر الدنيا على وجود هذا الشخص فيها، كل سنة وأنت ألذ من اللى قبلها".

احتفل أكرم حسني مؤخراً بتصدر أغنيته الجديدة "للى" التي غناها محمد منير، على اليوتيوب والمنصات الغنائية وذلك بعد الجدل والأزمة التى دارت حول حقوق ملكيتها.