جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

أكشاي كومار يتحدث عن زيارته الأولى إلى السعودية " إنه شرف كبير لي تواجدي هنا"

ET بالعربي | 08 ديسمبر 2021
أكشاي كومار - صورة من إنستغرام redseafilm

أكشاي كومار - صورة من إنستغرام redseafilm

تصفيق حار من الحضور ناله أكشاي كومار Akshay Kumar حينما قال أنه سيحضر زوجته إلى السعودية وأطفاله بعد إعجابه بهذا البلد وبأهله.

أكشاي الذي يزور السعودية للمرة الأولى، خطف اليوم الأنظار على سجادة مهرجان البحر السينمائي الدولي الحمراء حينما وصل لعقد جلسة حوارية أقيمت على هامش المهرجان جمعته بمجموعة من الشباب السعوديين وإعلاميين من مختلف أنحاء العالم العربي.

وفي كلمته خلال اللقاء أكدّ أكشاي بما معناه أنه "سيحرص على إحضار عائلته في المستقبل وأطفاله إلى هذا المكان، مشيرا إلى أن "السعودية أصبحت جاهزة لتصوير أعمالنا و الموضوع يبدو غاية في المتعة و سأحرص على دعوة زملائي للتصوير هنا أيضًا".

وعن زيارته الأولى إلى السعودية قال "هذه زيارتي الأولى للسعودية وإلى جدة، إنه شرف كبير لي تواجدي هنا"، مضيفًا أن "شعب السعودية شعب جدًا متعاون و لطيف، وقد لاحظ ذلك من مرحلة إتمام الجوازات ولغاية وصوله إلى المكان الذي يقام فيه المهرجان.

Akshai Kumar

ردود الفعل على حضور أكشاي

ردود فعل واسعة على تويتر حصدتها زيارة أكشاي الأولى إلى السعودية، خصوصا وأنه يمتلك شعبية كبيرة هناك وفي دول الخليج. ورحب بها المغردون بطريقة لافتة، خصوصا الفتيات اللواتي أشدن بإطلالته الجميلة وحسن اختياره لملابسه.

أكشاي كومار

أكشاي كومار

ويعقد المهرجان اليوم أيضًا جلسة حوارية مع المخرجة السعودية هيفاء المنصور في الخامسة مساء، حيث تعتبر هيفاء من الأسماء البارزة فى صناعة السينما السعودية والعربية والعالمية.

يذكر أن الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر انطلقت مساء الإثنين الماضي وتستمر حتى 15 ديسمبر، وتم اختيار الفيلم الموسيقي "سيرنو" للمخرج البريطاني جو رايت ليكون في افتتاح المهرجان، ويعرض خلال الدورة الافتتاحية 138 فيلما طويلا وقصيرا من 67 بلدا بـ34  لغة.

ويهدف المهرجان إلى اكتشاف الجيل الجديد من المواهب السينمائية السعودية، حيث سيعرض 27 فيلما طويلا وقصيرا، تعكس تنوع المجتمع السعودي، إضافة إلى تقديم قوالب وحكايات يكتشفها المجتمع الدولي للمرة الأولى، ويتنافس 18 فيلما ضمن مسابقة الأفلام القصيرة، و16 فيلما في مسابقة الأفلام الطويلة.

 

 

أكشاي كومار