وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

ماغي بو غصن تعلّق على عرض مسلسل للموت على سيرين عبد النور

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

الأمير ويليام يعود إلى مواقع التواصل بعد فترة من الإعلان عن مرض كيت

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

انطلاق عرض الموسم الثالث من المسلسل التركي الطموح الأعمى

مسلسلات رمضان حاضرة في حفل عمرو دياب

وفاة أو جيه سيمبسون عن عمر 76 عاماً بعد صراع مع السرطان

هدى الإتربي لا تتأثر بالانتقادات على شكل شخصية دينا

أكشن وإثارة في برومو فيلم ولاد رزق 3 وهذا ما قاله أبطال العمل

ET بالعربي | 21 يناير 2024
أبطال فيلم ولاد رزق 3 - صورة من غوغل

أبطال فيلم ولاد رزق 3 - صورة من غوغل

بعد ساعات من تكريمهم في حفل جوي أووردز - Joy Awards، وفي إطار مليء بـ الأكشن والإثارة، أطلق صناع فيلم "ولاد رزق 3" اليوم الأحد 21 يناير البرومو التشويقي الأول للفيلم الذي تم تصوير أحداثه في السعودية بدعم من الهيئة العامة للترفيه.

شاهد في تقرير سابق لـ ET بالعربي: قتال شرس سيجمع تايسون فيوري وأبطال فيلم ولاد رزق 3

قتال شرس سيجمع تايسون فيوري وأبطال فيلم ولاد رزق 3

حمل البرومو لقطات تشويقية لـ أبطال العمل، الذين يتورطون في مواجهة جديدة يختمون بها سلسلة المواجهات الساخنة بالأجزاء السابقة، وشارك مخرج العمل طارق العريان البرومو على إنستقرام وعلق عليه: "الإعلان التشويقي لفيلم ولاد رزق 3".

لقاء ET بالعربي مع نجوم فيلم ولاد رزق 3

نجوم الفيلم كانوا حاضرين ليلة السبت 20 يناير في حفل توزيع جوائز جوي أووردز، وكان لـ ET بالعربي لقاء سريع مع "أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف" للحديث عن العمل.

أحمد عز وصف أعمال تصوير الفيلم بأنها هائلة، وشكر عبر ET بالعربي هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعم الكبير للفيلم، وأوضح أنه تم انتهاء التصوير في السعودية، وسيتم استكمال باقي المشاهد في مصر.

أحمد عز

بدوره تحدث أسر ياسين عن شخصية "الشايب" التي يقدمها في الفيلم، ووصف التعاون مع تايسون فيوري بأنه لطيف جداً.

آسر ياسين

أما عمرو يوسف فتحدث عن تفاصيل التصوير ووصفها بالجميلة جداً، وقال إن هناك كمية أكشن غير طبيعية في الفيلم، وأنه "سعيد جداً بالنتيجة".

عمرو يوسف

وشهد حفل توزيع جوائز joy awards صعود أسرة فيلم ولاد رزق 3، أحمد عز، المخرج طارق العريان، صلاح الجهيني، عمرو يوسف، آسر ياسين وكريم قاسم على خشبة المسرح لتكريمهم.

وشكر المخرج طارق العريان، المستشار تركي آل الشيخ على دعمه وتمويله فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، قائلاً: "طلبنا طلبات صعبة وغريبة ومملة، وهيئة الترفيه خلتها سهلة وبسيطة".

فيلم ولاد رزق وأبطاله

فيلم "ولاد رزق 3" من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف وكريم قاسم، فيما سيغيب الثنائي أحمد الفيشاوي وأحمد داوود عن الجزء الجديد، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

عُرض الجزء الأول من الفيلم عام 2015، وحقق نجاحًا جماهيريًا وقتها، فيما عُرض الجزء الثاني منه عام 2019.

وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق"، حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بألا يفترقوا عن بعضهم، ولكن بشرط أن يستعد الكل لتركها في يوم ما عندما يأتي القرار، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم رضا رزق، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف.