جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

منى واصف "أم جبل" تبكي على مسرح جوي أووردز وتحصد قلوب الملايين  

ET بالعربي | 21 يناير 2024
منى واصف - صورة من تكريمها في جوي أووردز

منى واصف - صورة من تكريمها في جوي أووردز

خلال تكريمها ليلة أمس في حفل توزيع جوائز جوي أووردز - Joy Awards، وبعد أن تأثرت وبكت قبل صعودها إلى المسرح، آثرت منى واصف على جميع الحضور والمتابعين عبر السوشيال ميديا بكلماتها البسيطة خلال حصولها على الجائزة.

منى واصف

ويأتي تكريم منى واصف، ضمن اهتمام الحفل في القامات الفنية القديرة، حيث تم تكريم نجاة الصغيرة أيضاً والتي فاجأت الجميع بحضورها وغنائها على المسرح بعد غياب طويل عن حضور أي مناسبة، كما تم تكريم عادل إمام بجائزة "زعيم الفن العربي" والتي تمنح لمرة واحدة فقط.

منى واصف حصلت على جائزة تكريمية وهي "الإنجاز مدى الحياة" وقدمها لها النجم العالمي جان رينو، بعد أن تم عرض مقتطفات من أعمالها الكثيرة خلال مسيرتها الفنية الطويلة والتي تضم 130 مسلسلًا و20 فيلمًا.

المقتطفات التي تم عرضها وكلمة تقديمها أثرت كثيراً في منى واصف، ولم تستطع حبس دموعها من شدة التأثر قبل صعودها إلى المسرح. 

منى واصف "أم جبل" تبكي على مسرح جوي أووردز وتحصد قلوب الملايين

وعبرت عن سعادتها في هذا التكريم، وقالت في كلمتها: "سعيدة بالجائزة ورغم ذلك حزينة لوفاة أمي قبل أن تلمس نجاحي لأنها كانت ترفض عدم استكمالي لتعليمي، كنت بتمنى تشوفني وأنا عم أتكرم وسط كل هؤلاء النجوم".

وأضافت بكلمات مؤثرة، "يمكن لو شافتني هلق يمكن تقلي طلع مني شيء، وسعيدة أنه تم عرض مقتطفات من أعمالي وتاريخي ونحنا منستحق نكون كل شيء، وأنا شاكرة للدعوة".


منى واصف تصف إحساسها لـ ET بالعربي بعد التكريم

بعد تكريمها، كان لـ ET بالعربي لقاء مع منى واصف في الكواليس، ووصفت تكريمها وتقديمها في حفل جوي اووردز بالحلم وتحدثت عن لقائها مع تيم حسن.


منى واصف تحصد قلوب الملايين

كلمات منى واصف المؤثرة، أثرت في قلوب جميع الحضور والمتابعين، وهذا ما عبر عنه عدد كبير من النجوم والمتابعين على السوشيال ميديا، ومنهم المخرجة رشا شربتجي التي اعتبرت أن تكريم السنديانة الشامية  في حفل جوي أووردز في السعودية هو تكريم للجميع، قائلةً: "كلنا تكَرَّمْنا، لأنو طول عمرك بتقولي أنك أمنا كلنا، فشوفي أحلى من أنو الواحد تتكرم أمو".

منى واصف تحصد قلوب الملايين

منى واصف تحصد قلوب الملايين