وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

أليشيا كيز تكتشف معرض صحراء X العلا 2022 وتحيي حفلها الليلة

ET بالعربي | 11 فبراير 2022
Alicia Keys in Dubai

Alicia Keys in Dubai

مع انطلاق فعاليات مهرجان فنون العلا اليوم في 11 فبراير في المملكة العربية السعودية، شارك المنتج الموسيقي والرابر "سويز بيتز" Swizz Beatz صوراً مع زوجته أليشيا كيز في العلا خلال زيارتهما لمعرض صحراء X العلا 2022 وتحديداً خلال اكتشافهما الأعمال الفنية للفنانة الفلسطينية- السعودية دانا عورتاني.

واختارت Alicia Keys خلال زيارتها فستاناً طويلاً باللون البيج بأكمام طويلة، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، ونسقت إطلالتها مع حذاء أسود مفتوح.

أليشيا كيز

أما سويز فاختار إطلالة عسكرية خلال جولته في الصحراء ونسقها مع سترة بنية اللون، كما شارك صوراً لأليشيا وهي تلتقط صوراً للصحراء خلال تجولها بالسيارة.

ومن الإطلالات التي شاركها سويز كانت إطلالة اعتمد فيها ملابس رياضية ونسق معها جاكيت جلدية طُبع عليها علم المملكة العربية السعودية.

أليشيا كيز

ومن المفترض أن تقدم أليشيا كيز حفلها الفني الأول في المملكة العربية السعودية وتحديداً في العلا، اليوم في 11 فبراير في قاعة مرايا ضمن ليلة تحمل عنوان "ليلة واحدة فقط" وذلك ضمن جولة تسويق لألبومها الجديد "كيز".

Swizz Beats

أليشيا كيز

إلى جانب حفلها الموسيقي، ستستضيف أليشيا حواراً حصرياً مع سفيرة المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة الأميرة ريما بنت بندر آل سعود بعنوان Women to Women وذلك يوم غد السبت في 12 فبراير الجاري.