جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

أليشيا كيز تكتشف معرض صحراء X العلا 2022 وتحيي حفلها الليلة

ET بالعربي | 11 فبراير 2022
Alicia Keys in Dubai

Alicia Keys in Dubai

مع انطلاق فعاليات مهرجان فنون العلا اليوم في 11 فبراير في المملكة العربية السعودية، شارك المنتج الموسيقي والرابر "سويز بيتز" Swizz Beatz صوراً مع زوجته أليشيا كيز في العلا خلال زيارتهما لمعرض صحراء X العلا 2022 وتحديداً خلال اكتشافهما الأعمال الفنية للفنانة الفلسطينية- السعودية دانا عورتاني.

واختارت Alicia Keys خلال زيارتها فستاناً طويلاً باللون البيج بأكمام طويلة، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، ونسقت إطلالتها مع حذاء أسود مفتوح.

أليشيا كيز

أما سويز فاختار إطلالة عسكرية خلال جولته في الصحراء ونسقها مع سترة بنية اللون، كما شارك صوراً لأليشيا وهي تلتقط صوراً للصحراء خلال تجولها بالسيارة.

ومن الإطلالات التي شاركها سويز كانت إطلالة اعتمد فيها ملابس رياضية ونسق معها جاكيت جلدية طُبع عليها علم المملكة العربية السعودية.

أليشيا كيز

ومن المفترض أن تقدم أليشيا كيز حفلها الفني الأول في المملكة العربية السعودية وتحديداً في العلا، اليوم في 11 فبراير في قاعة مرايا ضمن ليلة تحمل عنوان "ليلة واحدة فقط" وذلك ضمن جولة تسويق لألبومها الجديد "كيز".

Swizz Beats

أليشيا كيز

إلى جانب حفلها الموسيقي، ستستضيف أليشيا حواراً حصرياً مع سفيرة المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة الأميرة ريما بنت بندر آل سعود بعنوان Women to Women وذلك يوم غد السبت في 12 فبراير الجاري.