ميسي في حفل زفاف أحمد مهاوش

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنة أخيها ايلا

أمل عرفة توضح المقصد من تغريداتها عن شلة الوسط الفني

أحجار من القدس تجمع نجمات مصر

يحي في مفترق طرق يتجاهل سؤال أميرة له

جمهور أميرة في " مفترق طرق " غاضب من هند صبري

ما هو أصعب ما يواجهه ابن حتوتة بالسفر 

"تحيه إماراتية بقلب أردني"..أحلام تهنىء الأمير الحسين بمولودته

شيرين عبد الوهاب تشوّق الجمهور لجديدها : قريباً

أحمد سعد يقدم أغنية من كلمات أحمد السقا في بيت السعد

أمل عرفة توضح المقصد من تغريداتها عن شلة الوسط الفني

ET بالعربي | 08 أغسطس 2024
أمل عرفة انستقرام

أمل عرفة انستقرام

"بس واجب مهني اني احكي عن الخطر بالدراما السورية واللي ما عاد يتخبى على حدا" ردّ من أمل عرفة على تغريدة وصفت كلامها الأخير على إكس الذي قالته بالتصريحات الغريبة.

وفي التفاصيل، كتبت أمل عبر إكس تغريدة جاء فيها: "قل لي اسم المخرج اقول لك أسماء الممثلين، قل لي اسم الشركة اقول لك اسم المخرج ، قل لي من تعاشر أقول لك من أنت..صباح اللي ما عندو شلة".

وبعد تداول تغريدتها ووصف البعض لها بالتصريحات الغريبة عن الوسط الفني، علقت أمل قائلة: "بشرفكون تصريح غريب؟! ع أساس ما حدا بيعرف هالمعلومة ولا اخترعت الذرة ومالي خبر؟".

أمل عرفة مع ابنتها مريم من داخل السيارة

ولفتت أمل إلى أنها من الأشخاص الغير المتضررين من وجود الشيللة في الوسط الفني معلقة: "للعلم انا غير متضررة من الشللية وشغلي تمام التمام بس واجب مهني اني احكي عن الخطر بالدراما السورية واللي ما عاد يتخبى على حدا وشكراً".

وردت على متابعة قالت لها من الممكن أن يقومون عليكي ويقولون أن الاسم يبيع قائلة: "عندهون اربع حيطان يختارو حيط ليخبطو راسهون فيه".

كارمن لبس بعد تعليق أمل عرفة "يا صباح النور"

وعلى ما يبدو أحبت كارمن لبس التعليق على ما كتبته أمل بتعليق لم تذكر فيه اي شيء سوى عبارة: "يا صباح الخير"، لتردّ عليها أمل: "يا صباح الفل نجمتي".

وتعليقا على فيديو شاركته ابنتها مريم من داخل السيارة خلال ذهابهما معا الى الجيم قالت متابعة بأن امل غير مستاءة لما كتبته واكبر دليل الفيديو الذي شاركته ابنتها، لترد عليها أمل: "عن جد وعم نسمع الشامي كمان".