شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

مجموعة MBC تعلن عن أسماء لجنة تحكيم Saudi Idol

طبيب هشام سليم الخاص يتحدث عن مرضه ووداع مؤثر من ماجدة الرومي له

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

النجوم يودعون هشام سليم بكلمات ودعوات من القلب

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

محمد شاكر يغني بالسلامة باقتراح من أصالة

أمير المصري يجسد شخصية محمد الفايد في  The Crown

ET بالعربي | 22 يونيو 2022
أمير المصري - صورة من إنستقرام

أمير المصري - صورة من إنستقرام

"متحمس لمشاركتي في الجزء الخامس من مسلسل "The Crown" على نتفليكس" تعليق أمير المصري الذي كتبه على بوست له شاركه عبر إنستقرام.

وكان أمير انضم إلى فريق عمل مسلسل The Crown ليجسد شخصية رجل الأعمال المصري محمد الفايد وهو في مقتبل عمره، وذلك ضمن أحداث الموسم الخامس من المسلسل والذي لم يتم الانتهاء من تصويره بعد.

يستكمل تصوير مسلسل "ممكن نرجع"

كما يقوم أمير حاليًا بتصوير مشاهده في مسلسل ممكن نرجع، والمستوحى من المسلسل الأجنبي الشهير Crazy Ex-Girlfriend والحاصل على تقييم 7.8 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، ويشارك أمير في بطولة المسلسل مريم الخشت، آدم الشرقاوي وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج جو بو عيد.

كما نافس أمير في موسم رمضان 2022 بمسلسل الاختيار3، والذي يعتبر أحد أنجح الأعمال الدرامية خلال الموسم، كما نافس أيضًا في شباك التذاكر المصري بفيلم ريتسا، وينتظر حاليًا إطلاق مسلسل Rogue Heroes قريبًا في بريطانيا.

وقد انطلق لأمير المصري في دور العرض الفرنسية فيلم Limbo والذي تصدر بطولته ونافس به في مهرجان كان السينمائي، وخوض جولات في مهرجانات سينمائية عالمية حظي خلالها على العديد من الجوائز والترشيحات.

يهتم بدوره المجتمعي

وفي الوقت نفسه يهتم أمير المصري بدوره المجتمعي كفنان مصري عالمي، حيث تم تعيينه كسفير لمبادرة الأمم المتحدة الدولية "شباب بلد" بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) والتي انطلقت لأول مرة ضمن فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، وتعتبر مصر هي أول دولة في منطقة الشرق الأوسط التي ينطلق بها هذه المبادرة

ولأمير المصري العديد من النجاحات العالمية، من بينها اختياره من قبل موقع The Playlist ضمن قائمته لأفضل أداء تمثيلي عن فيلم Limbo في عام 2021، كما اختاره الناقد البريطاني الأشهر بيتر برادشو ضمن قائمته لأفضل الممثلين خلال هذا العام، وذلك في مقال نشره عبر موقع The Guardian، كما شارك كعضو لجنة تحكيم أفضل فيلم عربي بالدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي