بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

أنجلينا جولي تدّعي بأن ثلاثة من أولادها يريدون الادلاء بشهادتهم ضد براد بيت

ET بالعربي | 18 يونيو 2021
أنجلينا جولي محاطة بأولادها

أنجلينا جولي محاطة بأولادها

يبدو أن الحرب بين أنجلينا جولي وبراد بيت لم تنتهي بعد ولا تزال أكثر تعقيداً فيما يتعلق بموضوع حضانة أولادهما.

وفي جديد القضية  محامو أنجلينا قد تقدموا بوثائق للمحكمة في ديسمبر 2020 تفيد بأن ثلاثة من أولادها يريدون أن يشهدوا ضد براد بيت في المحكمة.

ويتشارك الثنائي براد وأنجلينا أولادهما الستة وهم مادوكس (19 عاماً)، باكس (17 عاماً)، زهرة (16 عاماً)، شيلو (15 عاماً) والتوأم نوكس وفيفيين (12 عاماً).

وفي الوثائق التي حصلت عليها US Weekly، جاء فيها بما معناه "الأطفال الذين كانت حضانتهم محل نزاع بين الطرفين، ناضجون بما فيه الكفاية ليفهموا ما الذي يجري. وبالتأكيد ستؤثر القضية عليهم عاطفياً. لذلك طلب ثلاثة من الأطفال الإدلاء بشهادتهم"، وجاء في الوثيقة أيضاً "ان جعل أي من الأطفال يتحمل اجراءً عديم الجدوى وباطل وهو لأمر قاسٍ وغير مبرر".

Embed from Getty Images

وجاء تقديم المستند من قبل أنجلينا كجزء من حربها المستمرة لاستبعاد القاضي جون أودركيرك من القضية بسبب علاقته المزعومة بفريق براد بيت القانوني.

وكانت أنجلينا قد حاولت في أغسطس 2020 أن تستبعد القاضي من القضية ولكن بعد شهرين رُفض طلبها وبقي القاضي مستمر في النظر في القضية.

كما تقدمت جولي في وقت سابق من هذا العام بوثائق إضافية، أشارت فيها إلى أن القاضي رفض الاستماع إلى أدلة تعتقد أنها في صالح القضية ومن ضمنها شهادة أطفالها.

وزعمت الوثائق بأن "القاضي جون حرم السيدة جولي من محاكمة عادلة، واستبعد أدلة تتعلق بصحة أطفالها وسلامتهم ورفاهيتهم.. وهي أدلة حاسمة في تقدم القضية".

Embed from Getty Images

وكان مادوكس الذي يبلغ من العمر 19 عاماً وعلاقته متوترة ببراد، قد أدلى بشهادته ضد والده في مارس الماضي، وكشف مصدر حينها لـUs Weekly بأن هذا الأمر لم يكن ممتعاً لبراد، كما أن مادوكس لا يستخدم اسم عائلة بيت في وثائقه وهو أمر غير قانوني ولكنه يستخدم عائلة جولي، كما أنه يرغب بتغيير عائلته قانونياً من بيت إلى جولي وهو الأمر الذي لا تؤيده أنجلينا.

وكان القاضي جون أوديركيرك قد أصدر قراراً يقضي بمنح حضانة مشتركة للثنائي براد وأنجلينا في مايو الماضي وهو الأمر الذي دفع أنجلينا للشعور بخيبة أمل مريرة من القرار، وخططت لاستخدام كل ما لديها لمحاربة القرار.

Embed from Getty Images

وفي سجلات المحكمة، تم تحديد جلسة استماع لأنجلينا في 9 يوليو المقبل. وتحاول أنجلينا من خلال الاستئناف أن تثبت بأن هناك خطأ قانوني صادر عن القاضي جون وقابل للتراجع، وسيتم الاستماع إلى أنجلينا أمام ثلاثة قضاة، كما سيمنح الوقت لمحاميي الطرفين بتقديم حججهم.