الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

مادوكس يشهد ضد والده براد بيت في معركة الحضانة مع أنجلينا

ET بالعربي | 19 مارس 2021
مادوكس يتوسط والديه أنجلينا وبراد -انستغرام @entertainmenttonight

مادوكس يتوسط والديه أنجلينا وبراد -انستغرام @entertainmenttonight

علاقة التوتر بين مادوكس وبراد بيت انعكست سلباً على شهادته في معركة الحضانة بين براد وأنجلينا جولي، إذ شهد مادوكس الابن الأكبر لبراد وأنجلينا ضد والده في المعركة الممتدة منذ سنوات بين الزوجين.

وفي التفاصيل، "أدلى مادوكس بشهادته كشخص بالغ في النزاع القائم بين والديه، والشهادة لم تكن لصالح براد"، وفق ما ذكر مصدر لـUS Weekly.

وتابع المصدر بما معناه: "بأن مادوكس لا يستعين بإسم عائلة براد في الأوراق الغير رسمية، ويستعين بذلك بعائلة جولي. ويرغب مادوكس بتغيير اسمه قانونياً إلى مادوكس جولي بدلاً من مادوكس بيت جولي، علماً أن أنجلينا لا تدعم هذه الخطوة".  

Embed from Getty Images

وكانت أنجلينا قد تقدمت بمستندات جديدة للمحكمة زعمت فيها بأنها تعرضت للعنف المنزلي، وبأنها مع أولادها مادوكس وباكس، زهرة وشيلو، والتوأم نوكس وفيفيان مستعدون لتقديم الدليل لإثبات ادعاءاتهم.

وأفاد مطلعون لـUS بما معناه بأن "إدارة خدمات الأسرة والأطفال في لوس أنجلوس برأّت براد بيت من أي مزاعم تتعلق بالإساءة إلى أطفاله على الفور. ولكن بقيت القضية مفتوحة بسبب الحذر الشديد لأن الإدارة اتخذت الادعاءات على محمل الجد. كما أنه خلال عامين من المراقبة لم يكن هناك أي حالة تسبب إطلاق جرس الإنذار".

Embed from Getty Images

وكان مصدر مقرب من براد أطلع US في وقت سابق من هذا الأسبوع بأنه "على مدى الأربع سنوات ونصف الماضية كان هناك عدد من الادعاءات التي تقدمت بها أنجلينا ولم تثبت صحتها، وقامت أنجلينا باستخدام الأطفال لإيذاء براد. كما أن تسريب المستندات من قبل مجموعتها الرابعة أو الخامسة من المحامين حصلت لإيذاء براد".