إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

أنجلينا جولي هي Jane Doe

ET بالعربي | 17 أغسطس 2022
انجلينا جولي وبراد بيت

انجلينا جولي وبراد بيت

بعد الكثير من التكهنات تم الكشف ان Jane Doe المدعية التي ذكر اسمها في الدعوى القضائية المجهولة والتي قدمت عام 2016 والمتعلقة بمزاعم اعتداء براد بيت عليها هي انجلينا جولي.

أنجلينا وبراد

ووفقًا لتقرير  جديد تم الكشف عنه أخبرت جولي عميلاً في مكتب التحقيقات الفيدرالي أن براد بيت كان اعتدى عليها جسديًا ولفظيًا أمام أطفالهم عندما كانوا على متن طائرة خاصة حيث ذكرت التقارير  أن بيت أخذ جولي إلى الجزء الخلفي من الطائرة وأمسك بكتفيها وقال لها بما معناه: "أنت تهدمين هذه العائلة".

كما زعمت جولي أنه وفي نفس الرحلة حدثت مشادة جسدية أخرى مما تسبب في إصابتها بجروح وان براد بيت كان يشرب في ذلك الوقت وسكب عليها الكحول.

وقالت المصادر أيضاً أنه وبعد بعد أن نفى فريق براد بيت كل هذه الإتهامات ومن بعد ما التقى الوكيل الخاص بمساعد المدعي العام الأمريكي واتفقوا انهم لن يوجهوا اتهامات جنائية ضد براد، قررت أنجلينا جولي تقديم دعوى مجهولة المصدر ضد قانون حرية المعلومات في مكتب التحقيقات من أجل الحصول على وثائق تتعلق بالتحقيق الفيدرالي ضد براد بيت في محاولة منها لمعرفة سبب عدم توجيه اي اتهامات جنائية ضد زوجها السابق الذي انفصلت عنه بعد الحادثة بوقت قصير .

وهذه الإتهامات بالعنف والاساءة اللفظية والجسدية بين الزوجين السابقين أعادت إلى الذاكرة ثنائي آخر  كان في قاعة المحكمة منذ أكثر من شهر لنفس السبب وهما جوني ديب وأمبر هيرد.