باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

هل تقصدّت أنجلينا جولي إلحاق الضرر ببراد بيت؟

ET بالعربي | 07 يونيو 2022
براد بيت وأنجلينا جولي

براد بيت وأنجلينا جولي

يبدو أن العلاقة بين براد بيت وأنجلينا جولي تتوتر أكثر فأكثر، ولاسيما بعدما قامت أنجلينا ببيع حصتها من مصنع النبيذ الذي تتشارك فيه مع براد إلى أحد رجال الروس.

إذ اعتبر براد بيت أن خطوة أنجلينا ببيع حصتها تأتي في إطار إلحاق الأذى به وبمصالحه في مصنع شاتو ميرافال للنبيذ.

في مستندات قانونية جديدة تم تقديمها في لوس أنجلوس يوم الجمعة الماضي، ادّعى محامو براد بيت بأن أنجلينا جولي باعت حصتها من المصنع ليوري شيفلر بهدف الاضرار بمصالح براد في الشركة.

Embed from Getty Images

وكان براد قد رفع دعوى قضائية ضد أنجلينا للمرة الأولى بشأن بيع أسهمها في ميرافال في فبراير 2022 حيث كان يسعى للحصول على تعويضات مالية ورسوم قانونية وإلغاء عملية البيع التي قامت بها أنجلينا لشيفلر.

أما في القضية الجديدة، فادّعى محامو براد بأن أنجلينا كانت تسعى من خلال عملية البيع إلى إلحاق الضرر ببراد، وبأنها كانت تعلم بأن يوري شيفلر والشركات التابعة له سيحاولون السيطرة على الأعمال التجارية التي بناها براد وصولاً إلى تقويض استثمار براد في ميرافال".

Embed from Getty Images

كما جاء في المستندات التي وصفت مزرعة العنب بأنها لطالما كانت "شغف براد ومصدر ربح كبير .. حيث نمت ميرافال تحت إشراف براد لتصبح شركة عالمية بملايين الدولارات وواحدة من أكثر أنواع النبيذ الوردي جودةً.. أنجلينا لم تساهم في نمو ونجاح الشركة ولكن كل ما قامت به بأنها كانت تسمح لبراد ببذل المال والجهد في العمل بالاعتماد على حق الموافقة الذي تدين له به وحق الرفض الأول الذي يدين به براد لكيانها التجاري".

وتدّعي المستندات الجديدة بأنه منذ أن حصل يوري شيفلر مالك مجموعة SPI وهو اتحاد دولي لبيع المشروبات الكحولية، أطلق عملية استيلاء عدائية على تجارة النبيذ وزعزعة استقرار عمليات ميرافال والسعي إلى الوصول إلى معلومات سرية لصالح شركته المنافسة".

Embed from Getty Images

وتابعت الوثائق بما معناه "في انتهاك لاتفاق الطرفين، أجبرت أنجلينا براد على الشراكة مع شخص غريب والأسوأ من ذلك شخص غريب بجمعيات ونوايا سامة"، وزعم البيان بأن يوري شيفلر يحافظ على علاقات شخصية ومهنية مع أفراد في الدائرة المقربة من فلاديمير بوتين".

وأشارت المستندات إلى أن الشركة أو ميرافال بفضل جهود براد نمت بشكل كبير وهي الآن تساوي ملايين الدولارات، إلا ان أنجلينا لم تعد إلى ميرافال منذ أن تقدمت بأوراق الطلاق في العام 2016.

ولفتت الوثائق إلى أن أنجلينا قامت بإتمام صفقة البيع بسرية تامة بهدف ترك براد في الظلمة، مع علمها بأنها تنتهك حقوق التعاقد مع براد".

Embed from Getty Images

وكانت الدعوى المقدمة من قبل براد بيت ضد أنجلينا في فبراير الماضي تشير إلى أنه من شروط الطلاق الذي تم الانتهاء منه في العام 2019، بأن هناك اتفاق متبادل بين الثنائي يشير بأنه لا يمكن لأي أحد منهما أن يقوم ببيع حصته من ميرافال من دون موافقة الطرف الآخر.