ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

براد بيت يقاضي أنجلينا جولي

ET بالعربي | 18 فبراير 2022
براد بيت وأنجلينا جولي

براد بيت وأنجلينا جولي

وسط معركة الحضانة المستمرة بين براد بيت وأنجلينا جولي، قضية جديدة وُلدت بين الطرفين بعيداً عن الحضانة، إذ أقدم براد على مقاضاة زوجته السابقة أنجلينا بسبب بيعها حصتها بشكل غير قانوني من قصر ميرافال ومزرعة الكروم الخاصة بهما في فرنسا.

ووفقاً لوثائق حصل عليها ET بنسخته الأميركية، فإن براد تقدم بدعوى ضد أنجلينا يتهمها فيها ببيع قصر ميرافال للنبيذ الذي يمتلك جزءاً منه إلى رجل الأعمال الروسي يوري شيفلر. ويسعى براد للحصول على تعويضات مالية ورسوم قانونية وإلغاء عملية البيع لقصر ميرافال إلى شيفلر.

Embed from Getty Images

وكان الثنائي قد اشترى مصنع النبيذ الذي يقع في فرنسا في العام 2008، ويدّعي براد بأنه استثمر الكثير من الأموال والوقت في المصنع على مر السنين.

وبحسب عدد من التقارير  أشار براد إلى أن أنجلينا وضعت نحو 40 % من قيمة القصر الذي تبلغ قيمته 28.4 مليون دولار، ويدّعي بأنه وحده من استثمر جهداً فيه لجعل المصنع ناجحاً.

ولفت براد إلى أنهما ووفقاً لشروط الطلاق الذي انتهى في العام 2019، كان هناك اتفاق متبادل على ألا يبيع أي منهما حصته في قصر ميرافال دون موافقة الآخر.

Embed from Getty Images

وكانت أنجلينا في يوليو الماضي، قد ذهبت إلى المحكمة وأخبرت القاضي بأنها توصلت إلى اتفاق مع براد لبيع حصتها لشخص لم تذكر اسمه، وهو ما وافق براد على النظر فيه في سبتمبر الماضي. مع ذلك يدّعي براد بأنه وفقاً للتفاهم المتبادل بينهما أنه يجب أن يُمنح حق الرفض الأول، ولكن أنجلينا لم تمنحه هذا الحق.

ووفقاً للوثائق فإن براد وجد في أكتوبر بأن الشركة التي اشترت حصة جولي تعود لـ يوري شيفلر الأمر الذي شكّل له صدمةً.

Embed from Getty Images

ولفت براد إلى أن أنجلينا لم تحصل على موافقته للمضي قدماً بعملية البيع وقد خبأت عن قصد شروط الصفقة. وأكد بأنه لا يستطيع أن يدير Chateau Miraval بشروط شيفلر، ويضيف بأن البيع المزعوم للملكية يحرم براد من حقه بالاستمتاع ببيته والإشراف على عمله الذي طوّره من الصفر".