رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

براد بيت في مواجهة جديدة مع أنجلينا جولي في قضية الحضانة

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2021
براد بيت وأنجلينا جولي

براد بيت وأنجلينا جولي

لا تزال معركة الحضانة قائمة بين براد بيت وأنجلينا جولي منذ خمس سنوات، التطورات الأخيرة التي طرأت على القضية، أجبرت براد بيت على التوجه نحو المحكمة العليا في كاليفورنيا للطعن بقرار المحكمة الابتدائية في قضية استبعاد القاضي الخاص وإلغاء جميع قراراته، بما فيها ذلك القرارات التي منحت براد الوقت الكافي لرؤية أولاده.

ووفق ما يؤكد ET بنسخته الأميركية، فإن براد طلب مراجعة حكم الاستئناف الذي استبعد القاضي الخاص الذي اختاره مع أنجلينا للنظر في قضية الحضانة.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي وبراد بيت برفقة أولادهما- الصورة من غوغل

ففي يوليو الماضي، تم استبعاد القاضي جون أودركيك من القضية مع إلغاء جميع قراراته بما فيها القرار الذي منح براد بيت تمضية المزيد من الوقت مع أولاده وأولاد أنجلينا القصّر.

ويشير الالتماس الذي تقدم به براد للمحكمة العليا في كاليفورنيا وحصل عليه ET، بما معناه بأن "استبعاد القاضي جون أودركيك يقلب نظام التحكيم المؤقت والمصرح به دستورياً في كاليفورنيا"، ويفتح الباب أمام طعون عدم الأهلية في أي وقت أثناء القضية، حتى لو كان الطرف الذي رفع القضية على علم منذ فترة طويلة بشأن الأسباب المزعومة للتنحية".

وكان محامو أنجلينا قد اعتبروا بأن القاضي جون الذي تم استبعاده متحيزاً في أحكامه، وكان قد تم تعيين القاضي في العام 2016 وتم التمديد له مرتين خلال الخمس سنوات التي تولى فيها النظر في القضية.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي من فيلم Those Who Wish Me Dead

في بيان حصل عليه ET من محامي أنجلينا، روبرت أولسون جونيور يشير إلى أن "محكمة الاستئناف رفضت الانتهاكات الأخلاقية للقاضي الخاص الذي نظر في مسألة الحضانة"، واعتبر أن إلغاء قرارات القاضي صحيحة.

وتابع البيان "عن التماس السيد بيت للمحكمة العليا في كاليفورنيا يظهر كيف يتمسكون بالقاضي الخاص الذي أظهر تحيزاً ورفض الأدلة المطلوبة قانوناً. ومن المثير للقلق، انه بمعرفة كامل السلوك غير الأخلاقي للقاضي، فإن محامي براد يسعى إلى إعادة القاضي الخاص". وختم البيان بأن السيدة أنجلينا تأمل من "السيد بيت بأن ينضم إليها في التركيز على احتياجات الأولاد، أصواتهم وشفائهم".

براد بيت
براد بيت من فيلم Once Upon a Time in Hollywood

من جهته، قال محامي براد لـET بما معناه: "نحن نبحث عن مراجعة في المحكمة العليا في كاليفورنيا لأن القاضي المؤقت، الذي تم تعيينه والتمديد له مراراً من قبل الثنائي، تم استبعاده بشكل غير لائق، بعد استناد قراراته على حقائق وبعد إجراءات قانونية مطولة مع العديد من الشهود والخبراء".

واعتبر المحامي بأن حكم المحكمة الابتدائية سيء للأطفال وللنظام القضائي في كاليفورنيا.