وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

أنجيلا باسيت توجه التحية لـ روح تشادويك بوسمان في خطاب فوزها

ET بالعربي | 11 يناير 2023
أنجيلا باسيت - صورة من إنستغرام

أنجيلا باسيت - صورة من إنستغرام

بعد فوزها بجائزة أفضل أداء لممثلة في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2023 Golden Globes يوم أمس، وجهت أنجيلا باسيت في خطاب فوزها التحية لروح الممثل الراحل تشادويك بوسمان Chadwick Boseman.

وقالت انجيلا في كلمتها، "شرعنا في هذه الرحلة بالحب.. حزننا، أحببنا وشفينا، كنا محاطين كل يوم بنور وروح تشادويك بوسمان، يسعدنا أن نعرف أنه مع هذه السلسلة التاريخية من Black Panther، فإن جزءًا من إرثه ساعد في قيادتنا. أظهرنا للعالم كيف تبدو وحدة السود وقيادتهم وحبهم، خلف الكاميرا وأمامها".

وتابعت: "إلى عشاق مارفل شكرًا لكم على احتضان هذه الشخصيات وإظهار الكثير من الحب لنا".

وأضافت، "وقفت على هذه المنصة وحصلت على الجولدن جلوب عن فيلم What’s Love Got To Do It، قال الراحل توني موريسون إن حياتك هي بالفعل معجزة وفرصة تنتظر منك أن تأمر بمصيرها، ولكن لكي يظهر هذا المصير، أعتقد أن الإيمان يتطلب شجاعة، يتطلب الصبر، ويتطلب إحساسًا حقيقيًا بنفسك، ليس الأمر سهلاً لأن الماضي غير مباشر، وله العديد من الانعطافات غير المتوقعة، ولكن بحمد الله أقف هنا، أنا أقف هنا ممتنًة".

 

تعتبر انجيلا باسيت أول ممثلة تفوز بجائزة كبرى عن فيلم من أفلام مارفل، في حفل توزيع جوائز Golden Globes، حيث فازت باسيت بجائزة أفضل أداء لممثلة في دور داعم في أفلام الحركة، عن دورها في فيلم Black Panther: Wakanda Forever، بشخصية الملكة راموندا.

ووفقا للتقرير الذي نشر على موقع "nme"، هذا هو الترشيح الثاني لـ باسيت والفوز الثاني، بعد فوزها في عام 1994 عندما فازت بجائزة أفضل ممثلة في فيلم موسيقي أو كوميدي عن فيلم What’s Love Got To Do It.


قصة فيلم Black Panther: Wakanda Forever

ويدور فيلم Black Panther: Wakanda Forever حول قتال الملكة راموندا وشوري ومباكو وأوكوي ودورا ميلاجي لحماية مملكة واكاندا من تدخل القوى العالمية في أعقاب وفاة الملك  T'Challa، بينما يسعى شعب الـ Wakandans جاهدين لاحتضان فصلهم التالي، وبالتالي يجب أن يتحد الأبطال معًا بمساعدة War Dog Nakia و Everett Ross وتشكيل مسار جديد لأمتهم.

أبطال فيلم Black Panther: Wakanda Forever

ويقوم ببطولة فيلم Black Panther: Wakanda Forever كل من تينوك هويرتا، ليتيتيا رايت، أنجيلا باسيت، لوبيتا نيونجو، داني جوريرا،وينستون ديوك، مارتن فريمان، ميكايلا كويل، ريتشارد شيف.

وتلعب ليتيشا رايت دور شوري في فيلم البطل الخارق، وأصيبت خلال تنفيذ إحدى الحيل وتحتاج إلى مزيد من الوقت للتعافي، خلال فيلم Black Panther: Wakanda Forever.

Black Panther: Wakanda Forever