قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

أنجيلا بشارة تثير الجدل بمنشوراتها الأخيرة

ET بالعربي | 02 أكتوبر 2023
أنجيلا بشارة - صورة من انستقرام

أنجيلا بشارة - صورة من انستقرام

جدل كبير أحدثته منشورات أنجيلا بشارة عبر ستوري حسابها بانستقرام. وفي التفاصيل، كتبت أنجيلا في إحدى منشوراتها "المشكلة...اذا حكيت...رح تكون نهايتك"...".

انجيلا بشارة

انجيلا بشارة

انجيلا بشارة

ثم عادت وكتبت "بس ما عم بفهم لي مصر تحفر قبرك بإيدك".

انجيلا بشارة
4 منشورات غامضة شاركتهم أنجيلا عبر الاستوري مع حذف لاثنين جاء فيهما "سكتت كتير ..بس المنيح ما بين معك".

انجيلا بشارة

انجيلا بشارة

الجمهور يسأل: هل عاد الخلاف بين أنجيلا بشارة و وائل كفوري؟

الجمهور على السوشيال ميديا سأل إن كانت الخلافات قد عادت بين أنجيلا و طليقها وائل كفوري بالرغم من أنه في الفترة الأخيرة شاركت فيديو يظهر حضور ابنتها لإحدى حفلات وائل الأخيرة التي أحياها في بيروت.

في الواقع ، انجلينا لا تذكر وائل والد طفلتيها لا من قريب أو بعيد وهي تحرص على أن تكون بعيدة عن الإعلام، ويعتقد الجميع أن الخلافات بينها وبين وائل لم تعد موجودة.

يذكر أن أنجيلا و وائل أنهيا زواجهما منذ 4 سنوات تقريبا بعدما تزوجا عام 2011، حيث لم يدم زواجهما أكثر من 7 سنوات، اذ يعتبر وائل من الفنانين الذين يحافظون على خصوصيتهم وكما كان زواجه سرا ومفاجئا كذلك قصة طلاقه.

وبين فترة وأخرى كانت أنجيلا تثير الجدل حول مسألة النفقة التي تحصل عليها كامرأة مطلّقة، منتقدةً الإجراءات والقصور في القانون اللبناني بالنسبة إلى المرأة.

انجيلا بشارة
وقالت في إحدى المرات أنها تعاني من الذل والإهانة كل شهر للحصول على نفقة ابنتيها ميشال وميلانا، ونشرت صورة لبناية وعلقت عليها: "هذه البناية اسمها المالية... اليوم رح أحكي عن الأم المطلقة مدنياً وطريقة استلام نفقة الأولاد... أنا شخصياً بسميه مشوار الذل".

انجيلا بشارة

كما أضافت: "بتنزل الأم على المحكمة المدنية قبل الساعة 12 طبعاً بتصفّ سيارتها بالموقف إذا كان حظها حلو وفي مكان أو بدها تمشي كثير لتوصل. بتفوت عالمحكمة وبتنزل لتاخد وصل النفقة بالزحمة وبترجع بتروح عالمالية بتقدّم الوصل وبتنتظر أقل شي نصف ساعة لانتهاء المعاملة وبترجع بتاخد وصل تاني وبتروح على شباك الاستلام وبتنتظر كمان لتحصل عليه".

آخر منشور شاركته أنجيلا عبر انستقرام صورة لها أظهرتها بلوك جديد، معلقة عليها بما معناه "الشفاء الحقيقي هو عندما تكون الروح في سلام".

أنجيلا بشارة