تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

أندرو غارفيلد وتجربة لن ينساها في SPIDER-MAN NO WAY HOME

ET بالعربي | 07 ديسمبر 2023
أندرو غارفيلد vs سبايدرمان - صورة من حساب RedSeaFilm على X

أندرو غارفيلد vs سبايدرمان - صورة من حساب RedSeaFilm على X

ترحيب كبير وجلسة حوارية ممتعة عاشها حضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 مع أندرو غارفيلد، وتجربته التي لا تُنسى في فيلم سبايدرمان الأخير "لا عودة إلى الديار"  والذي جمعه مع توبي ماغواير وتوم هولاند.

أقيم الحوار اليوم الخميس 7 ديسمبر حيث استضافه محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي وريا ابي راشد.

ريا أبي راشد تدير الجلسة الحوارية التي جمعت محمد التركي و أندرو غارفيلد

تجربة أندرو غارفيلد في فيلم سبايدرمان الأخير

خلال الجلسة شارك أندرو رحلته المليئة بالمغامرة و الضحك والصداقة والكيمياء  أثناء تصوير SPIDER-MAN NO WAY HOME الذي حقق نجاحا كبيرا وحصل على تقييم 8.2 على IMDb  و 93% على Rotten Tomato

سبايدرمان

تحدث أندرو عن سبايدرمان الذي لم شمل الثلاثة بيتر باركرز، وقال أن الفيلم جعله يعيد النظر  في قصة Spider-Man الخاصة به وكان أكثر من مجرد حدث سينمائي له.

وفي تعليق لافت له قال أن الفيلم الأخير كان بمثابة "الجنة" له خاصة عندما تحول الثقل إلى توم هولاند.  هذا التغيير جعله هو وتوبي ماغواير يستمتعان بالتجربة ووقتهما في التصوير.

وتناول أحد أكثر المشاهد المؤثرة بالنسبة له وهو الكشف عن التسلسل الذي ينقذ فيه بيتر باركر ووصف اللحظة "بموجة من المشاعر.. غطت القشعريرة جسدي والدموع بعيني". 

اعتبر هذه اللحظة مثالية وأدرك أن كونه جزءًا من هذا الإنتاج يعني أكثر من مجرد إعادة تمثيل دوره، ولكن أيضًا المساهمة في حبكة هادفة ومقنعة عاطفيًا مما أعطى عمقًا للارتباط الشخصي بمشاركته في الفيلم.

وتابع أندرو في حديثه عن عفوية وعبقرية المخرج جون واتس، والذي شجعه على الارتجال، مما سمح للممثلين بدمج شخصياتهم في الشخصيات، و أعطت العلاقات بين Spider-Men الثلاثة شعورًا بالحياة، كما جعلت عملية التصوير أكثر متعة.

أندرو غارفيلد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

ترحيب كبير بـ نيكولاس كيج وأندرو غارفيلد

من جهة أخرى، كان اليوم حافلاً في مهرجان البحر السينمائي حيث أطل نيكولاس كيج أيضاً بجلسة حوارية مع ريا ابي راشد. ولاقى ترحيباً لافتاً من الحضور منذ لحظة وصوله إلى الجلسة.

ترحيب كبير بـ نيكولاس كيدج  قبل جلسته الحوارية ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر الأحمر

 

وكان الرئيس التنفيذي لـ مهرجان البحر الأحمر شارك صورة من الريد كاربت لحظة وصول نيكولاس كيدج الى المكان الذي تقام فيه الجلسة الحوارية.

يكولاس كيدج

علياء بهات تصل إلى مهرجان البحر الأحمر

أيضا شارك محمد التركي صورة له مع علياء بهات لحظة وصولها الى السجادة الحمراء قبل انعقاد جلستها الحوارية، حيث سيتم التعرف أكثر عليها، كونهال واحدة من الرائدات في صناعة السينما في بوليوود. اشتهرت بأدائها المميز وشخصيتها الفريدة خارج الشاشة، وكان لها أداء رائع في فيلم "غانغباي كاثياوادي"، وفازت أيضا بأول جائزة وطنية لها في عام 2023.

عليات بهات

علياء بهات

مهرجان البحر الاحمر السينمائي 2023

كل عام، عرس سينمائي على مدى 10 أيام، يتم خلالها الاحتفاء بجديد السينما وقديمها، والتعلم من عمالقتها، وكشف كل ما هو ممتع وجميل. مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي هو وجهة عشاق الأفلام، وصانعيها، والعاملين فيها من جميع أنحاء العالم. ويتم أيضًا عرض أضخم الأفلام قبل أن تكسر شبّاك التذاكر. ويعيد اكتشاف أهم الروائع الكلاسيكية وتلك التي تمت إعادة ترميمها. كما يأتي المهرجان بأعمال تجريبية وتجارب سمعية وبصرية تتحدى المألوف، وتمزج الواقع بالخيال.