جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

غوينيث بالترو تكشف لماذا لم تشاهد "Avengers: Endgame" أبداً

ET بالعربي | 07 ديسمبر 2023
غوينيث بالترو تكشف لماذا لم تشاهد "Avengers: Endgame" أبداً

غوينيث بالترو تكشف لماذا لم تشاهد "Avengers: Endgame" أبداً

غوينيث بالترو ، المعروفة بدورها بيبر بوتس حبيبة توني ستارك "روبرت داوني جونيور" ، كشفت خلال حوارها يوم أمس في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، أنها لم تشاهد أبداً فيلم Avengers: Endgame.

غوينيث بالترو تكشف لماذا لم تشاهد "Avengers: Endgame" أبداً

 

غوينيث بالترو لم تشاهد "Avengers: Endgame" أبداً

وفي الجلسة التي ستستضيفها فيها جمانا الراشد، رئيسة لمجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي،  تحدثت غوينيث عن المخرجين الذين استمتعت بالعمل معهم كثيرًا ودورها في عالم مارفل السينمائي، قائلة : "لأكون صادقة، توقفت عن مشاهدتهم في مرحلة ما. لم أشاهد Endgame من قبل..لا أستطيع متابعة من هو وماذا. ولكن ربما ينبغي علي ذلك في مرحلة ما."

غوينيث و توني ستارك

أما بالنسبة لعالم مارفل السينمائي، فتشعر بالترو بخيبة أمل وتعتقد أن السلسلة لم تعد كما كانت لفترة من الوقت، مما يشير إلى أن الأفلام فقدت تدريجيًا إحساسها "الاستقلالي" .

وعلّقت: "الفيلم الأول الذي صنعناه كان مختلفًا تمامًا عن البقية لأنه كان يُعتقد أن الاستوديو لن سيحقق نجاحًا كبيرًا.. لقد عيّنوا جون فافريو للتوجيه والذي كان عظيما. وروبرت داوني جونيور، والذي لم يكن من الممكن تعيينه وقتها. مسيرته كانت في أدنى مستوياتها"!

غوينيث بالترو تكشف لماذا لم تشاهد "Avengers: Endgame" أبداً

وتابعت : "لقد ارتجلنا كل مشهد من هذا الفيلم تقريبًا". "كنا نكتب مشاهد في الصباح في مقطع لجون. كان الأمر أشبه بعمل فيلم مستقل. ثم حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا لدرجة أننا لم نعد نجعله هكذا بعد الآن."

ولا يبدو أن بالترو مهتمة كثيرًا بإعادة تمثيل دور بيبر بوتس، خاصة إذا لم يكن توني ستارك من داوني جونيور مشاركًا في هذا الدور حيث قالت: "لقد توقفنا عن القيام بذلك لأن الرجل الحديدي مات. ولماذا تكون Pepper Potts بدون Iron Man؟ لا أعرف…"

وفي ختام الحديث أيضاً سُئلت بالترو عما إذا كانت لديها أي خطط للعودة إلى التمثيل والتي ردت : "أنا لا أقول أبدًا أبدًا. أنا سعيدة حقًا ومنشغلة بما أفعله. ولكن إذا قال أحد المفضلين عندي، من فضلك تعالي وافعلي ذلك، ربما سأفكر في ذلك".

كان الحوار مع Gwyneth Paltrow من بين سلسلة من الأسماء البارزة ومنها جوني ديب، هالي بيري، ويل سميث، أندرو جارفيلد، نيكولاس كيج، في "In-Conversation" ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.