مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

غوينيث بالترو تكشف لماذا لم تشاهد "Avengers: Endgame" أبداً

ET بالعربي | 07 ديسمبر 2023
غوينيث بالترو تكشف لماذا لم تشاهد "Avengers: Endgame" أبداً

غوينيث بالترو تكشف لماذا لم تشاهد "Avengers: Endgame" أبداً

غوينيث بالترو ، المعروفة بدورها بيبر بوتس حبيبة توني ستارك "روبرت داوني جونيور" ، كشفت خلال حوارها يوم أمس في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، أنها لم تشاهد أبداً فيلم Avengers: Endgame.

غوينيث بالترو تكشف لماذا لم تشاهد "Avengers: Endgame" أبداً

 

غوينيث بالترو لم تشاهد "Avengers: Endgame" أبداً

وفي الجلسة التي ستستضيفها فيها جمانا الراشد، رئيسة لمجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي،  تحدثت غوينيث عن المخرجين الذين استمتعت بالعمل معهم كثيرًا ودورها في عالم مارفل السينمائي، قائلة : "لأكون صادقة، توقفت عن مشاهدتهم في مرحلة ما. لم أشاهد Endgame من قبل..لا أستطيع متابعة من هو وماذا. ولكن ربما ينبغي علي ذلك في مرحلة ما."

غوينيث و توني ستارك

أما بالنسبة لعالم مارفل السينمائي، فتشعر بالترو بخيبة أمل وتعتقد أن السلسلة لم تعد كما كانت لفترة من الوقت، مما يشير إلى أن الأفلام فقدت تدريجيًا إحساسها "الاستقلالي" .

وعلّقت: "الفيلم الأول الذي صنعناه كان مختلفًا تمامًا عن البقية لأنه كان يُعتقد أن الاستوديو لن سيحقق نجاحًا كبيرًا.. لقد عيّنوا جون فافريو للتوجيه والذي كان عظيما. وروبرت داوني جونيور، والذي لم يكن من الممكن تعيينه وقتها. مسيرته كانت في أدنى مستوياتها"!

غوينيث بالترو تكشف لماذا لم تشاهد "Avengers: Endgame" أبداً

وتابعت : "لقد ارتجلنا كل مشهد من هذا الفيلم تقريبًا". "كنا نكتب مشاهد في الصباح في مقطع لجون. كان الأمر أشبه بعمل فيلم مستقل. ثم حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا لدرجة أننا لم نعد نجعله هكذا بعد الآن."

ولا يبدو أن بالترو مهتمة كثيرًا بإعادة تمثيل دور بيبر بوتس، خاصة إذا لم يكن توني ستارك من داوني جونيور مشاركًا في هذا الدور حيث قالت: "لقد توقفنا عن القيام بذلك لأن الرجل الحديدي مات. ولماذا تكون Pepper Potts بدون Iron Man؟ لا أعرف…"

وفي ختام الحديث أيضاً سُئلت بالترو عما إذا كانت لديها أي خطط للعودة إلى التمثيل والتي ردت : "أنا لا أقول أبدًا أبدًا. أنا سعيدة حقًا ومنشغلة بما أفعله. ولكن إذا قال أحد المفضلين عندي، من فضلك تعالي وافعلي ذلك، ربما سأفكر في ذلك".

كان الحوار مع Gwyneth Paltrow من بين سلسلة من الأسماء البارزة ومنها جوني ديب، هالي بيري، ويل سميث، أندرو جارفيلد، نيكولاس كيج، في "In-Conversation" ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.