بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

نهاية "سيف" تستعطف جمهور ”الخائن"

أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

نجوم لبنان يبكون فادي إبراهيم في الوداع الأخير 

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

هل تمّ الصلح بين عفراء أوغلو و مارت رمضان ديمير رسميًا؟

ويل سميث يتحدث عن I Am Legend 2 وعن أخطائه "الشهرة وحش"

ET بالعربي | 03 ديسمبر 2023
ويل سميث - مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ويل سميث - مهرجان البحر الأحمر السينمائي

حديث شيّق لـ ويل سميث في اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ، والتي استضافته فيه ريا ابي راشد ضمن حوار"In Conversation" في Vox Cinema بمول البحر الأحمر .

وبعد ترحيب كبير من الجمهور، أعرب سميث عن امتنانه الشديد، ووجه الشكر للجمهور باللغة العربية. "كان ذلك رائعًا، شكرًا لك. شكرًا، شكرًا!..

ويل سميث

I Am Legend الجزء الثاني

تحدث ويل سميث عن الجزء الثاني من فيلم I am Legand "أنا أسطورة". قائلاً "لدي مكالمة مع مايكل بي. جوردان غدًا. نحن قريبون من جزء ثاني بالفعل…ووصل النص للتو!" 

وأوضح كيف خطط الإنتاج للالتفاف على وفاة شخصيته في الفيلم الأصلي من خلال العودة إلى نهاية بديلة ظهرت في طبعة DVD خاصة صدرت في عام 2008، قائلاً : "نحن نسير مع أساطير نسخة DVD حيث تعيش شخصيتي ولا أستطيع أن أخبركم المزيد!".

Will Smith legnad2

 

الجدير ذكره ان فيلم أنا أسطورة، قد حقّق نجاحا كبيرا وقت إصداره في 2007. وهو من انتاج وارنر براذرز في عام 2007 ومن إخراج فرانسيس لورانس اسطورة.


ويل سميث "ارتكبت الكثير من الأخطاء"

طبعاً لم يمر الحوار دون الحديث عن صفعة جوائز الأوسكار 2022..

ووصف الشهرة بأنها " وحش فريد من نوعه".. وانه يحب أن لا تنجرف وتشعر بالسعادة عندما يقول الناس أشياء جيدة عنك.. لأنه عندما يقول الناس أشياء سيئة ، فإنك تعاني أكثر.

وتابع:  ارتكبت الكثير من الأخطاء”… ليرد أحد الحضور: “نحن نحب أخطائك!”.

ويل سميث

وفي الجلسة ، قال ويل: “يجب أن أكون واضحًا بشأن هويتي فأنا لا أحتاج إلى تصفيق الآخرين لمواصلة التركيز على مهمتي.. أردت دائمًا جلب الخير إلى العالم.. كرست نفسي لنشر الابتسامة والفرح والإلهام والشعور بالرضا، أنا هنا لأنه في قلبي العميق أريد أن تشعر أنني بحالة جيدة".

وتابع: “في الوقت نفسه، أنا إنساني بعمق..فضيلتي ليست كاملة بعد. أنا في طور تحسين فضائلي…"

ويل سميث وقصة موزمبيق

روى ويل سميث موقف حصل معه في موزمبيق عندما كان يصور فيلم علي في منطقة بعيدة أميال عن المدينة. كان بجانب النهر وكان هناك إمرأة تغسل الملابس على النهر.. التفت اليه قائلة "Jiggy Wit It" وطبعاً هذه أشهر أغانيه، ليتفاجىء "كيف؟ كيف عرفت بذلك ؟"

Will Smith Mozambique

ويل سميث والفن

يتذكر سميث أن تطلعاته المهنية تغيرت من التركيز على العلوم عندما سمع لأول مرة أغنية "Rapper's Delight" لفرقة Sugarhill Gang قائلاً: "كنت أعلم أنني أريد أن أفعل أي شيء كان هذا الشكل الفني أمام الناس". "كانت موسيقى الراب هي أول وسيلة ترفيه حقيقية استحوذت على رغبتي."

بالإضافة إلى I Am Legend 2، لدى سميث أكثر من 12 عمل في مراحل مختلفة ومنهم Bad Boys 4، الذي هو في مرحلة ما بعد الإنتاج.

ويل سميث

وكشف أنه يحمل طموحات شخصية لنقل خبرته ومعرفته إلى جيل جديد من صانعي الأفلام، قائلاً : "في الوقت الحالي، الشيء الذي يهمني هو نقل المعرفة. أريد حقا أن التدريس. أريد حقاً أن أقوم بتدريس صناعة الأفلام…أريد العمل مع أشخاص في الأفلام الكبيرة".

وقال أن ما يثير اهتمامه في السعودية هو أنها مجتمع سينمائي جديد تمامًا...صانعو أفلام جدد :"هناك أسلوب في رواية القصص العالمية... لقد سافرت حول العالم وأدركت التعديلات الصغيرة التي تجعل الأمور عالمية."