وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

أنس بوخش ووالدته يقدمان مسلسل وثائقي على +OSN في شهر رمضان 

ET بالعربي | 22 مارس 2023
أنس بوخش ووالدته هالة كاظم

أنس بوخش ووالدته هالة كاظم

تعاون جديد يجمع أنس بوخش مع منصة +OSN، لإنتاج مسلسل جديد يعرض خلال شهر رمضان المبارك.

وفي التفاصيل أعلنت+OSN، عن هذا التعاون مع أنس بوخش، لإطلاق مسلسل  بعنوان "جلسة مع أنس وهالة" مع والدته هالة كاظم من إنتاجها، وينطلق عرض المسلسل يوم 23 مارس على +OSN، ويتم بث حلقة واحدة كل أسبوع تبلغ مدتها 30 دقيقة.

ويشارك أنس بوخش بطولة مسلسله الوثائقي الأول المكون من خمس حلقات مع والدته هالة كاظم، حيث يحمل الثنائي المشاهدين في رحلة إلى داخل منزلهما لاستكشاف الجوانب الأخرى من حياتهما والتعرف على شخصيتهما والحديث حول العديد من المواضيع الهامة في الحياة. 

المسلسل يعرض على +OSN بشكل حصري، كما يمكن للمشاهدين متابعته على قناة OSN Yahala يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة 7 مساءً بتوقيت دولة الإمارات و8 مساءً بتوقيت السعودية، وقناة OSN W، حيث يبدأ العرض يوم 24 مارس 2023 ويعرض في أيام الجمعة من كل أسبوع الساعة 8 مساءً بتوقيت دولة الإمارات/ 9 مساءً بتوقيت السعودية.

الهدف من المسلسل الحواري هو تسليط الضوء على طبيعة العلاقات الإنسانية في عصرنا الحالي. ويناقش أنس ووالدته بعض المواضيع الهامة والجدلية، مثل الحزن والعلاقات الإنسانية وكيفية وضع الحدود مع الآخرين، كما يروي المسلسل تفاصيل تخص حياتهما الشخصية، مع التركيز على طبيعة العلاقة القوية التي تربطهما.

أنس بوخش


هالة كاظم وأنس بوخش يتحدثان عن المسلسل  

وعن هذا العمل، قالت هالة كاظم: "أعتبر ابني أنس صديقاً لي، ونستمتع بالنقاشات حول المواضيع العميقة ونتوصل إلى استنتاجات مذهلة خلال أحاديثنا. ونطرح خلال المسلسل الجديد رؤيتنا لبعض المواضيع الجوهرية التي تسهم في تحسين حياتنا، ونتطلع لمشاركة أفكارنا مع المشاهدين من خلال مسلسل جلسة مع أنس وهالة الجديد".

ومن جانبه، قال أنس بوخش "أستمتع كثيراً بالحديث مع والدتي هالة كاظم ومشاركة آرائي معها. وندعو المشاهدين لمتابعة المسلسل الجديد واستكشاف آرائنا ووجهات نظرنا حول المواضيع الهامة المشاعر السلبية التي نتجاهل الحديث عنها عادةً. وأتطلع للتواصل مع مشاهدي +OSN والتفاعل معهم خلال شهر رمضان المبارك وما يليه".

أنس بوخش ووالدته