فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

ما هو رأي نجوم الدراما بالأعمال المعربة؟

أنس بوخش يحاور الشيخ مشاري العفاسي في قمة المليار متابع

ET بالعربي | 10 يناير 2024
مشاري العسافي في قمة المليار متابع

مشاري العسافي في قمة المليار متابع

مواضيع متنوعة تحدث فيها الشيخ مشاري العفاسي في جلسة حوارية على هامش فعاليات قمة المليار متابع - 1Billion Followers Summit، التي انطلقت اليوم 10 يناير بنسختها الثانية في دبي، وحاوره فيها أنس بوخش تحت عنوان A Social Talk With Mishary Al Afasy.

IMG_1026

تحدث الشيخ مشاري في البداية عن تجربته واهتماماته الإعلامية، قائلاً: "في المسجد كنت أقلد القراء في حلقات التحفيظ، وكان عندي اهتمام بالخط العربي، فكنت أخط أحاديث نبوية على عدد من المساجد في المنطقة، وكنت أخلي كل لوحة فيها حديث نبوي بيهم الناس ومختصر".

IMG_1025

وتحدث أيضاً عن النقلة بين الفيديوهات الطويلة والقصيرة، وعن بداية العمل في قناة العفاسي، والنجاح الكبير الذي حققته في وقتها.

كما رد في الجلسة الحوارية على الانتقادات التي يتعرض لها: "تصوير الموضوع هذا أنو نحنا تجار دين، فلا تقنعني اليوم أنو القراء والدعاة عم يطلعون أموال طائلة". 

ST- post 4

وفي بداية هذه الجلسة تحدث أنس عن تجربته الخاصة مع صناعة المحتوى ضمن برنامجه، وكيف استطاع أن يحقق هذا النجاح الكبير بمشاركة فريقه.

ST- انس بوخش

وانطلقت صباح اليوم الأربعاء 10 يناير، فعاليات قمة المليار متابع بنسختها الثانية 2024 من دبي، بمشاركة 3 آلاف صانع محتوى و195 متحدثاً من أكثر من 95 دولة.

القمة تستمر لمدة يومين، وبدأت فعاليات اليوم الأول بكلمة ترحيب من قبل عالية الحمادي الرئيس التنفيذي لأكاديمية الإعلام الجديد، وتستضيف القمة في اليوم الأول 12 جلسة حوارية متنوعة.