سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

أنغام بعد رسالة التهديد "لم ينل منى إلا ضحكات الاستهزاء"

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2023
أنغام - صورة من إنستقرام

أنغام - صورة من إنستقرام

بعد الرد العنيف الذي قامت به أنغام على أفيخاي أدرعي إثر مهاجمته لها من خلال حسابه على منصة إكس X، تعرضت إلى تهديدات مباشرة من خلال رسائل على واتس اب.

وفي التفاصيل، كشفت أنغام ليلة الأحد 22 أكتوبر 2023، عن تلقيها رسالة تهديد مباشرة بالقتل من خلال رسالة وصلت إلى رقمها الخاص عبر واتس أب، وشاركتها مع المتابعين مع حرصها على إظهار الرقم الذي أرسلت منه الرسالة. 

رد أنغام على التهديدات المباشرة بالقتل والإبادة الجماعية

ورداً على هذا الكلام شاركت أنغام بيان رسمي على منصات السوشيال ميديا الخاصة بها، وقالت فيه: "تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل منى إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة".

وأضافت، "نعلم جيداً من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل".

رد أنغام على التهديدات المباشرة بالقتل والإبادة الجماعية

وتابعت كلامها قائلةً: "لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا زال غائراً على جبينكم الذى نكسناه، مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دوماً بأحلك لحظات عاشها شعبكم".

وأكدت "ستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن صاعداً كل ساعة لا كل عام".

وفي الختام، "شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين، بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا".


أنغام ترد بعنف على أفيخاي أدرعي: "الإنسانية بريئة منك"

وكانت أنغام قد أشعلت صفحات السوشيال ميديا قبل أيام قليلة، بعد ردّها العنيف على أفيخاي أدرعي، إثر مهاجمته لها من خلال حسابه على منصة إكس X، بعد أن علّقت على إحدى منشوراته المتعلقة بحرب إسرائيل على غزة لتقول له: "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك".

وجاء في رد أنغام على المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي، بعد أن هاجمها عبر منصة إكس X أو تويتر سابقاً، فقالت له: "انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر".

وقالت أيضاً: "الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيونى، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصرى انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".

رد أنغام على التهديدات المباشرة بالقتل والإبادة الجماعية

وقد أحدث تعليق أنغام وردّها المباشر على أفيخاي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قام الجمهور العربي بدعمها وإرسال عبارات الفخر والإعجاب على جُرأتها وقوتها فكتب لها أحد المتابعين :"لسان العرب يتحدث عبر أنغام"، وكتب آخر : "أنغام صوت العروبة"، فيما علّق متابع آخر : "بنت مصر بنت الرجال".

رد أنغام على التهديدات المباشرة بالقتل والإبادة الجماعية

رد أنغام على التهديدات المباشرة بالقتل والإبادة الجماعية