نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

أنغام تتألق في جدة وأحلام تستمتع بالحفل "أحسنتي وأبدعتي"

ET بالعربي | 04 أغسطس 2023
أنغام - صورة من تويتر

أنغام - صورة من تويتر

بعنوان "صوت مصر"، وبحضور جماهيري كبير من مختلف الجنسيات العربية، أحيت أنغام حفلاً غنائياً ليلة أمس الخميس 3 آب - أغسطس 2023 ، في جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات الصيف. 

ومنذ اللحظة الأولى لـ صعودها على المسرح، خطفت قلوب الجماهير من خلال وصلة غنائية طربية، حيث شاركها الجمهور في تأدية الأغاني بحماس كبير في المسرح وعلى السوشيال ميديا.

ومنذ بداية الأمسية حتى الآن، واسمها يتصدر محركات البحث على غوغل في السعودية ودول عربية آخرى، بالإضافة إلى هاشتاغ "انغام في جدة" الذي تصدر تويتر وتناقل عليه المتابعين فيديوهات من الحفل ومن تفاعل الجمهور معها. 


أحلام تدعم أنغام وتتغنى بصوتها

لم يكن المتابعين على السوشيال ميديا وحيدين في دعم أنغام، أحلام أيضاً كانت تحضر الحفل عبر شاشة MBC ومن الداعمين لها على السوشيال ميديا، وشاركت عدة فيديوهات لأداء أنغام المميز على المسرح، وعلقت "أحسنتي وأبدعتي واطربتي".

وفي تغريدة أخرى، علقت "اليوم أنغام عبارة عن أنغاااااااااااااااااام".

وقدمت أنغام خلال الحفل مجموعة أغاني منها، "هي عمري معاك، أهي جت، عارفة قيمتي، لا تهجى، أنا عايشة، حالة، أساميك الكتيرة، بخاف أفرح، حالة خاصة جدًا، نسينا نعيش، سيدي وصالك، اكتبلك تعهد، ياريتك فاهمني، بقول نسياك، غريب، لوحة باهتة، بقيت وحدك، عشان أرضيك" وغيرها.


إطلالة أنغام في جدة

المتابعين تغنوا بصوت انغام و بإطلالتها الأنيقة أيضاً على المسرح، حيث ارتدت فستاناً من تصميم زهير مراد، من ضمن مجموعة أزياء ربيع وصيف 2022.

أنغام تتصدر الترند بعد حفل "صوت مصر" في جدة

وشاركت انغام فيديو من إطلالتها على إنستقرام، ودعت الجمهور إلى متابعة الحفل الذي كان ينقل على الشاشة "حفل جدة يذاع الآن مباشر على قناة MBC MASR".