محمد إمام يكشف كواليس علاقته بزوجته وبناته

الشامي يستعيد ذكريات طفولته بالأردن

مسلسل حب على ورق الحلقة 11 .. لين تبهر أوس في الشركة

بعد ذا فويس كيدز.. الشامي يكشف لـ ET بالعربي مفاجأته لساري الصليبي

مسلسل حب محتمل الحلقة 2 .. دفنة تواجه الانهيار

مسلسل سستر فخرية الحلقة الأخيرة .. تفاعل واسع مع أداء هدى حسين

أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي

مها الصغير تظهر بالحجاب للمرة الأولى باحتفال عيد ميلادها

كيف عاش مدربي ذا فويس كيدز لحظات الوداع الأخيرة للبرنامج

الكشف عن نسخة توب شيف VIP بمشاركة نخبة من المشاهير

أنغام تمازح الجمهور في حفلها الأخير "الرجالة مجانين "

03 يوليو 2021 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
أنغام-صورة من إنستغرام

أنغام-صورة من إنستغرام

تصريح قالته أنغام منذ 3 أيام خلال حفلها على مسرح المنارة عن وصفها الرجال بـ"المجانين" لازال حديث السوشيال ميديا والصحافة.

أنغام مازحت الجمهور قبل غنائها أغنيتها "متلخبطة" على المسرح قائلة "الرجالة بتقعد تتريق علينا وبيقولو علينا عندنا تقلبات وحاجات وهما أصلا اللي مجانين كل يوم بحال، تعالوا نضايقهم شوية والستات صقفوا بقى".

وكانت أنغام قدمت دعمها لـ شيرين عبد الوهاب في أزمتها مع التسجيل الصوتي المنسوب لوالد زوجها حسام حبيب، وكتبت لها تغريدة على "تويتر": "بنت الأصول ومتربية على الأصول".

يُذكر أن أحدث أعمال أنغام أغنية "أنا بعته كتير" التى طرحتها منذ فترة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب والتي حققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة.