صور من خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن

شيرين عبدالوهاب في أحدث ظهور مع "أقرب الصحاب"

أحداث مأساوية عاشها النجوم في صيف 2022

حصري: زياد برجي سيطرح "أنا وبس" لـ إليسا رسميًا بصوته وككليب

جامعة مصر تحتفل بطلابها وتكرم شيرين وأشرف زكي وحمادة هلال

بدء مراسم جنازة أنطوانيت نجيب في دمشق

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

بعد 10 سنوات.. أصالة تتعاون مع رامي صبري وتوجه له رسالة شكر

The killing منعطف خطر

 

أنور الصباح عن تأخر عرض الحلقة الأخيرة من "بطلوع الروح "حلقة للتاريخ ستشاهدونها خلال ساعات على شاهد"

ET بالعربي | 30 أبريل 2022
بوستر "بطلوع الروح" - صورة من تويتر @CedarsArt

بوستر "بطلوع الروح" - صورة من تويتر @CedarsArt

بعد أن لاحظ عدد كبير من الجمهور على السوشيال ميديا تأخّر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "بطلوع الروح" ذكر حساب شاهد على تويتر إلى عدم توفر الحلقة وذلك لأسباب خارجة عن إرادته وبأنّ القرار بيد شركة الإنتاج والقائمين على العمل.

وأكدّ أنور الصباح في اتصال مع ET بالعربي أن "الحلقة الأخيرة تأخّرت، بداية لأنها صعبة جداً، و واجهنا صعوبات كثيرة خلال التصوير".

أنور الصباح

 مشاهد العمل انتهت عصر أمس

تابع "انتهينا من تصوير آخر مشاهد من الحلقة عصر أمس، وبعدها الحلقة بحاجة إلى مونتاج وغرافيك وسلّمناها منذ قليل إلى شاهد".

منوعد بحلقة أخيرة للتاريخ

ولفت أنور الصباح إلى أنه "من المفترض أن تكون متواجدة على شاهد خلال ساعات، وعندما تشاهدون الحلقة ستعلمون لماذا تأخرت إلى هذه الدرجة، الى جانب كل العقبات التي حصلت معنا".

مسلسل بطلوع الروح

وتمنّى أنور أن تنال الحلقة إعجاب الجميع، مضيفاً "منوعد بحلقة أخيرة للتاريخ".

صادق الصبّاح عن بطلوع الروح "نقطة تحوّل في إنتاجاتنا"

من جهته، صادق الصبّاح وجّه من خلال تغريدة له على تويتر منذ قليل تحية لكل نجوم العمل وعلى رأسهم إلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وضيف الشرف عادل كرم وجميع الممثلين المشاركين الذي أبدعوا في أدوارهم.

تابع "بعض المحطات في مسيرة شركة الصبّاح كانت مضيئة لا بل نقطة تحوّل في إنتاجاتنا، هكذا يمكن وصف مسلسل "بطلوع الروح"، هذه الملحمة التي وضعنا فيها كل إمكاناتنا لنقدّم رسالة قومية عربية من خلال نخبة من الأساتذة.

أضاف "كانت النجمة المصرية منّة شلبي التي تحلّق في سربها الخاص ، خير من يقدّم هذه الشخصية المؤثرة التي تحمل بأدائها المحترف والخارج عن التصنيف، قضية إنسانية كبيرة، تحت إشراف مخرجة التفاصيل المبدعة كاملة أبو ذكرى التي تعمّقت في نسيج هذا المجتمع بمشهدية واقعية، كما النص الرائع للكاتب محمد هشام عبية الذي عكس الواقع بجرأة عالية."

يذكر أنه بعد ذهاب (روح) منة شلبي إلى الرقّة حيث مركز عمليات داعش في سوريا، عبر خديعة تتعرض لها، تعيش روح داخل معسكر يضم الهاربات من التنظيم في شمال سوريا، وسط أحداث مشوقة تتخللها قصة حب ورحلة عودة إلى الوطن.
 

العمل من بطولة منّة شلبي، إلهام شاهين، هالة صدقي، بشرى، تامر فرج، إضافة إلى أحمد السعدني ومحمد حاتم، ومجموعة من الوجوه الجديدة، إضافة إلى نجوم من سوريا ولبنان والعراق وتونس والمغرب وعدد من الممثلين الأجانب من إخراج كاملة أبو ذكرى وانتاج شركة الصباح.