فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

أنور الصباح عن تأخر عرض الحلقة الأخيرة من "بطلوع الروح "حلقة للتاريخ ستشاهدونها خلال ساعات على شاهد"

ET بالعربي | 30 أبريل 2022
بوستر "بطلوع الروح" - صورة من تويتر @CedarsArt

بوستر "بطلوع الروح" - صورة من تويتر @CedarsArt

بعد أن لاحظ عدد كبير من الجمهور على السوشيال ميديا تأخّر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "بطلوع الروح" ذكر حساب شاهد على تويتر إلى عدم توفر الحلقة وذلك لأسباب خارجة عن إرادته وبأنّ القرار بيد شركة الإنتاج والقائمين على العمل.

وأكدّ أنور الصباح في اتصال مع ET بالعربي أن "الحلقة الأخيرة تأخّرت، بداية لأنها صعبة جداً، و واجهنا صعوبات كثيرة خلال التصوير".

أنور الصباح

 مشاهد العمل انتهت عصر أمس

تابع "انتهينا من تصوير آخر مشاهد من الحلقة عصر أمس، وبعدها الحلقة بحاجة إلى مونتاج وغرافيك وسلّمناها منذ قليل إلى شاهد".

منوعد بحلقة أخيرة للتاريخ

ولفت أنور الصباح إلى أنه "من المفترض أن تكون متواجدة على شاهد خلال ساعات، وعندما تشاهدون الحلقة ستعلمون لماذا تأخرت إلى هذه الدرجة، الى جانب كل العقبات التي حصلت معنا".

مسلسل بطلوع الروح

وتمنّى أنور أن تنال الحلقة إعجاب الجميع، مضيفاً "منوعد بحلقة أخيرة للتاريخ".

صادق الصبّاح عن بطلوع الروح "نقطة تحوّل في إنتاجاتنا"

من جهته، صادق الصبّاح وجّه من خلال تغريدة له على تويتر منذ قليل تحية لكل نجوم العمل وعلى رأسهم إلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وضيف الشرف عادل كرم وجميع الممثلين المشاركين الذي أبدعوا في أدوارهم.

تابع "بعض المحطات في مسيرة شركة الصبّاح كانت مضيئة لا بل نقطة تحوّل في إنتاجاتنا، هكذا يمكن وصف مسلسل "بطلوع الروح"، هذه الملحمة التي وضعنا فيها كل إمكاناتنا لنقدّم رسالة قومية عربية من خلال نخبة من الأساتذة.

أضاف "كانت النجمة المصرية منّة شلبي التي تحلّق في سربها الخاص ، خير من يقدّم هذه الشخصية المؤثرة التي تحمل بأدائها المحترف والخارج عن التصنيف، قضية إنسانية كبيرة، تحت إشراف مخرجة التفاصيل المبدعة كاملة أبو ذكرى التي تعمّقت في نسيج هذا المجتمع بمشهدية واقعية، كما النص الرائع للكاتب محمد هشام عبية الذي عكس الواقع بجرأة عالية."

يذكر أنه بعد ذهاب (روح) منة شلبي إلى الرقّة حيث مركز عمليات داعش في سوريا، عبر خديعة تتعرض لها، تعيش روح داخل معسكر يضم الهاربات من التنظيم في شمال سوريا، وسط أحداث مشوقة تتخللها قصة حب ورحلة عودة إلى الوطن.
 

العمل من بطولة منّة شلبي، إلهام شاهين، هالة صدقي، بشرى، تامر فرج، إضافة إلى أحمد السعدني ومحمد حاتم، ومجموعة من الوجوه الجديدة، إضافة إلى نجوم من سوريا ولبنان والعراق وتونس والمغرب وعدد من الممثلين الأجانب من إخراج كاملة أبو ذكرى وانتاج شركة الصباح.