فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

أهم الأفلام والمسلسلات على +OSN في شهر سبتمبر 2023

ET بالعربي | 31 أغسطس 2023
أفلام ومسلسلات على +OSN في شهر أيلول - صورة معدلة

أفلام ومسلسلات على +OSN في شهر أيلول - صورة معدلة

لكل عشاق الأفلام والمسلسلات الجديدة، تستعد منصة +OSN لإطلاق مجموعة متنوعة من الأفلام والعروض الجديدة خلال شهر أيلول - سبتمبر 2023.

كما أعلنت +OSN عن مجموعة العروض والأفلام المنتظرة خلال الشهر القادم والتي يمكن للمتابعين مشاهدتها، حيث تضمنت مجموعة منوعة من الأعمال السينمائية والدرامية الاجنبية والعربية.

أفلام +OSN  في شهر سبتمبر

البداية سوف تكون من خلال فيلم The Matrix Resurrections، ويكون العرض الأول في 9 أيلول - سبتمبر، حيث تعود سلسلة الأفلام الشهيرة بتحديات أصعب، ويبدأ بطل الفيلم نيو رحلته للحصول على الأرنب الأبيض والكشف عن حقيقته.

أفلام +OSN  في شهر أيلول

وفي 15 أيلول - سبتمبر، ننتقل إلى العرض الأول من فيلم M3gan، والتي تدور قصته حول عالمة الروبوتات الموهوبة جيما التي تقوم بابتكار روبوت اسمه ميجان لحماية وتعليم ومرافقة ابنة اختها، لتواجه بعدها مجموعة من العواقب المشوقة.

أفلام +OSN  في شهر أيلول

ننتقل بعدها إلى العرض الأول من Bones and All في 22 أيلول - سبتمبر، وهنا يأخذ الفيلم المشاهدين في رحلة للتعرف على قصة اثنين من القتلة الشبان وآكلي لحوم البشر وماضيهم، بالإضافة إلى علاقة الحب التي تجمع بينهما.

أفلام +OSN  في شهر أيلول

 ويعرض فيلم God’s Country، "العرض الأول" في 29 أيلول - سبتمبر، ويروي الفيلم قصة المعلمة الأمريكية التي تتخذ حياتها منحى مليئاً بالمصاعب عندما تتورط في مواجهات مع صيادين للحفاظ على منزلها.

أفلام +OSN  في شهر أيلول


مسلسلات +OSN  في شهر سبتمبر

البداية سوف تكون مع مسلسل Al Qada’a، في موسم جديد ويعرض 3 أيلول - سبتمبر، ويكشف المسلسل بموسمه الثاني عن جريمة القتل بين المحامي والمدعي خلال سلسلة من الأحداث الدرامية.

مسلسلات +OSN  في شهر أيلول

بالانتقال إلى الأعمال العربية، سيعرض مسلسل Aziz Al Rouh، في 17 أيلول - سبتمبر "العرض الأول"، ويروي المسلسل قصة عودة سعود من دراسته في الخارج ليواجه مجموعة من المشاكل العائلية والمواقف غير المتوقعة بسبب دوافع شقيقه.

مسلسلات +OSN  في شهر أيلول

وبعدها يأتي العرض الأول لـ مسلسل Huda’s Salon في 23 أيلول - سبتمبر، حيث يعود المسلسل بموسم جديد ليروي قصة فتاة متزوجة من رجل شديد الغيرة، حيث تذهب إلى صالون هدى في بيت لحم لتأخذ حياتها منعطفات غير متوقعة وسط أجواء من التشويق.

مسلسلات +OSN  في شهر أيلول

أيضاً سيكون في الشهر القادم عروض عائلية، وهي مسلسل Mark Rober’s Revengineers، حيث يكون العرض الأول في 17 أيلول - سبتمبر، ويتناول المسلسل قصة مارك وفريقه الذين يقومون بوضع خطط وتنفيذها بدقة لمعاقبة المخالفين من خلال الاستفادة من براعتهم وخبراتهم في العلوم والهندسة.

مسلسلات +OSN  في شهر أيلول

ويعود العرض السنوي الذي تستضيفه نيكلوديون مع مجموعة من العروض المميزة التي يقدمها الفنان السعودي بدر الشعيبي إلى جانب المغنية الفلسطينية التشيلية إليانا لتكريم أبرز النجوم ممن اختارهم الأطفال في مجال الترفيه، ويكون العرض الأول في 21 أيلول- سبتمبر.

مسلسلات +OSN  في شهر أيلول