جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

أهم خبراء الجمال في العالم يتواجدون في بوليفارد حواء بالرياض

ET بالعربي | 21 نوفمبر 2022
إشادة خبراء التجميل بـ بوليفارد الرياض - صورة معدلة

إشادة خبراء التجميل بـ بوليفارد الرياض - صورة معدلة

تجربة مختلفة عاشتها نساء سعوديات وعربيات في بوليفارد حواء التي حولت منطقة بوليفارد رياض سيتي إلى واحة حواء ، والتي قدم فيها كل ما يخص المكياج والعناية بجمال المرأة.

وتضمنت الفعالية التي أقيمت ليوم واحد على عدد كبير جداً من الأنشطة واللقاءات مع العديد من خبراء التجميل العالميين والعرب، بالإضافة إلى تجارب مقدمة من علامات تجارية عالمية.

وقدمت أمام الحضور العديد من الدروس حول كيفية اختيار ووضع المكياج بواسطة متخصصين في هذا المجال، ومنهم بسام فتوح الذي عبّر عن إعجابه بهذه الفعالية، وسعادته لكونه جزءاً منها.

بوليفارد حواء - بسام فتوح - صورة من @riyadhseason

بسام فتوح في بوليفارد حواء

وأضاف بسام فتوح في لقاءه مع ET بالعربي: "شي عنجد بطير العقل، كتير حلو يتجمع خبراء تجميل من بلدان مختلفة بمكان واحد"، وأشار إلى أن هذا الحدث بمثابة فرصة عظيمة، لننشاف كلنا بالعالم العربي وأكتر من العالم العربي".

بسام فتوح

جمال سكوت في بوليفارد حواء

وشهدت فعالية بوليفارد حواء في موسم الرياض على حضور عدد من خبراء التجميل العالميين، ومن ضمنهم جمال سكوت Jamal Scott الذي أكد أنها تجربة فوق الخيال، وعبّر عن سعادته بالاستقبال الحار الذي تلقاه من الحضور، خاصة أن هذه زيارته الأولى إلى الشرق الأوسط.

Jamal Scott

جو رعد "جمال المرأة العربية لا يتكرر"

وكان جور رعد أيضاً من أبرز الوجوه التي حضرت إلى بوليفارد حواء في موسم الرياض، والذي عبّر من بداية لقائه مع ET بالعربي عن إعجابه بهذه الفعالية وأضاف: "كتير مبسوط وسعيد لتواجدي بين أهلي وأحبابي بين اللي بحبوني، وبين السيدة السعودية، اللي ما بتعرف غير الجمال".

جو رعد

ولفت جو رعد إلى أن المرأة في العالم العربي تتمتع بجمال غير تقليدي ولا يتكرر  "ما يميز المرأة العربية أنها تمتلك جمالاً داخلياً متل ما تهتم بجمالها الخارجي".


السعوديات يتفاعلن مع بوليفارد حواء

وأشادت العديد من النساء السعوديات على السوشيال ميديا وتحديداً توتير، بأجواء هذه الفعالية التي جمعت عدد كبير من خبراء التجميل في مكان واحد، فكتبت إحدى المتابعات: "فعالية اليوم في بوليفارد حواء كانت فوق الرائعة وجداً أستفدت من الاستشارات عن البشرة والمعلومات والدروس عن الميك اب ، الصراحة كان يوم ممتع ومفيد في نفس الوقت".

بوليفارد حواء - صورة من السوشيال ميديا

فيما كتبت متابعة أخرى: " الجمال فاق التصورات في بوليفارد حواء، شكراً جزيلاً معالي المستشار تركي آل الشيخ".


فادي قطايا يكشف أسرار المكياج الحالي

بوليفارد حواء - فادي قطايا - صورة من @riyadhseason

ومن خبراء المكياج الذين تواجدوا في بوليفارد حواء فادي قطايا الذي كشف في لقائه مع ET بالعربي عن المكياج الحالي الأكثر استخداماً، مشيراً إلى أن المشاهير والنجوم اعتمدوا مؤخراً ستايل التسعينات، وأوضح: "عم نشوف الروج الغامق ألوان بني وخمري، وفي عودة كمان للكونتور، في ألوان كتير جرئية في غليتر في لآيلاينر".

فادي قطايا

وأعرب فادي قطايا عن فخره للمشاركة في هذا الحدث، وشارك مجموعة لقطات من بوليفارد حواء وعلق عليهم قائلاً: "فخور كتير اني شاركت المرأة السعودية باكبر حدث للجمال في الشرق الاوسط. مهرجان عالمي بكل المقاييس، شكراً كتير لمعالي المستشار تركي آل الشيخ وموسم الرياض لاستضافتي".


جيسيكا قهواتي في موسم الرياض

بوليفارد حواء - جيسيكا قهواتي - صورة من @jessicakahawaty

كما شهدت الفعالية حضور العديد من النجوم ومشاهير السوشيال ميديا والمودلز، وكان منهم جيسيكا قهواتي، التي عبّرت عن فخرها لكونها جزء من هذا الحدث، وأكدت: "الرياض عم تعمل قصص كتير حلوة ومهرجانات، في كتير قصص حلوة متل الرياض".

جيسيكا قهواتي

وتوجهت جيسيكا بالشكر للسعوديين على استقبالهم لها، وكتبت على مجموعة صور شاركتها من الإيفينت: "‎أهل الرياض، أشكركم على الضيافة والترحيب في بوليفارد حواء، أسعدني لقاء جميع النساء السعوديات القويات والجميلات في أعظم فعاليات الجمال والثقافة في موسم الرياض".