سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

أوبرا تعزل نفسها بشكل تام 

ET بالعربي | 25 مارس 2020
أوبرا وينفري تعزل نفسها

أوبرا وينفري تعزل نفسها

على ما يبدو أن أوبرا وينفري ملتزمة جداً بالتدابير والنصائح التي تحميها وتحمي غيرها من الإصابة بفيروس كورونا. فكشفت أوبرا مؤخراً أنها تبقى بعيدة عن المجتمع حتى عن شريكها ستيدمان غراهام الذي هو معزول بنفسه في بيت الضيافة الخاص بهم في كاليفورنيا. وتحدثت في الأمس عن كيفية تمضية يومها خلال هذه الأيام حين انضمت إلى اريانا ديفيس مباشرةً على إنستغرام وقالت بما معناه: 

"إنه في بيت الضيافة، لأنكم جميعاً تعرفون انني مصابة بالإلتهاب الرئوي من اواخر العام الماضي." وأكملت حديثها قائلة: "لقد خرجت للتو من المضادات الحيوية الإسبوع الماضي لأنني كنت أعاني من الالتهاب." 

وإلى جانب ذلك، أكدت أنها حذرة أكثر لأن غراهام كان مسافراً بداعي العمل منذ فترة قصيرة فقالت: " وصل ستيدمان من شيكاغو يوم الخميس لقد كان على متن الطائرات." وقالت أنه سألها عن الإجراءات وقالت: "والإجراءات هي أن لا تأتي وتنام في سريرك."

وأكملت أوبرا أنها شرحت له عن الإبتعاد الإجتماعي وهما ملتزمان به حتى أنها تترك له الطعام أمام الباب. وقالت: "أنا لا أشعر بالوحدة أبداً، ولم أشعر بالوحدة أبداً، لأنني أحب أن أكون مع نفسي."

وما زالت أوبرا تقوم بتقدمة Oprah Talks من داخل منزلها من خلال الإتصال بالنجوم عبر الانترنت. فكانت قد نشرت على صفحتها الخاصة على إنستغرام حديثها مع إدريس إلبا بعد اصابته بفيروس كورونا ومع باستور وينفري وهو يغني.