أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

أوليفيا وايلد تكسب أول معركة حضانة ضد جيسون سوديكيس

ET بالعربي | 11 أغسطس 2022
أوليفيا وايلد و جايسون سوديكيس - صورة من حساب Jason Sudeikis على إنستقرام

أوليفيا وايلد و جايسون سوديكيس - صورة من حساب Jason Sudeikis على إنستقرام

مع استمرار معركة الوصاية القانونية بينهما ، أخيرًا حققت أوليفيا وايلد فوزًا على زوجها السابق جيسون سوديكيس بحضانة طفليهما ، أوتيس البالغ من العمر 8 سنوات و ديزي البالغة من العمر 5 سنوات ، والسبب المكان..

وأكد موقع pagesix أن طلب جيسون سوديكيس Jason Sudeikis لحضانة أطفاله وحرمان أوليفيا وايلد Olivia Wilde من أن يكونا تحت حضانتها قد تم رفضه بعد أن قرر القاضي أن ولاية أطفالهما هي كاليفورنيا.

وكان جيسون قد رفع قضية ضد زوجته السابقة في محكمة الأسرة بمدينة نيويورك بشأن حضانة طفليهما في أكتوبر 2021، ففي الوقت الذي تريد فيه اوليفيا أن يبقى الأطفال معها في لوس أنجلوس وربما لندن فيما بعد حيث يقيم هاري ستايلز يريد والدهما أن يعيشا معه في بروكلين.

لكن تم رفض قضية جيسون الأولية الآن، حيث وجد القاضي أن نيويورك ليست منزل الأطفال ، فوفقًا لـ pagesix قال محامي المحكمة "تم الموافقة على طلب المدعى عليه لرفض التماسات الحضانة المقدمة في 21 أكتوبر 2021 حيث وجدت هذه المحكمة أنه ليس لديها اختصاص للنظر في التماسات الحضانة مثل نيويورك ".

وذكرت صحيفة ديلي ميل وينزداي أن أوليفيا كانت غاضبة بعد حصولها على أوراق قانونية أثناء وجودها في CinemaCon   في لاس فيغاس في أبريل الماضي خلال الترويج لفيلمها الجديد  "لا تقلق يا دارلينج".

وقالت أوليفيا في دعوى قضائية مؤرخة الشهر الماضي ، أن جيسون كان يحاول بشدة إحراجها و تهديدها عندما كانت على خشبة المسرح".

ومع ذلك ، أخبر مصدر مقرب من جيسون  pagesix أن جيسون لم يكن لديه معرفة مسبقة بالوقت أو المكان الذي كان سيتم فيه تسليم المغلف .

كان كل من أوليفيا و جيسون يشاركان في تربية أطفالهما ويعيشان بين لوس أنجلوس ولندن ونيويورك منذ انفصالهما في عام 2020.