كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

النجوم يدعمون كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

بعد جدل التسربيات..شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

بوراك دينيز وبيستمسو أوزدمير معاً بعد عام من إنكار علاقتهما

أرمي هامر .. متمسك بالأمل

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

نسرين طافش من ميكونوس: عش حياتك بالمحبة و السلام و البهجة 

أول إطلالة لـ محمد عبده بعد الإعلان عن إصابته بالسرطان

ET بالعربي | 10 مايو 2024
محمد عبده - صورة سابقة له من حفل ليلة المعازيم

محمد عبده - صورة سابقة له من حفل ليلة المعازيم

"زفافك بالعز الأصيل أصيل.. وسعدك بالفرح الجميل جميل.. " كلمات غناها محمد عبده في إطلالته الأولى بعد الإعلان عن إصابته بالسرطان من خلال فيديو  توجه فيه بالتهنئة إلى سالم الهندي بمناسبة زواج ابنه فواز الذي حصل منذ أيام في 7 مايو 2024.

ومن داخل منزله صور محمد عبده الفيديو وتابع الغناء دون موسيقى "وحفلك قد ضم الأفاضل نخبة.. لهم باع صدق في الكرام طويل.. أتتك نجوم أنت يا فواز بدرها.. ونورك فيها مشرق ودليل".

وتمّ إرفاق الفيديو الذي وصلت مدته لحوالي الدقيقتين بلقطات من زفاف فواز الهندي الذي حضره عدد من النجوم مثل عبدالمجيد عبداالله، نبيل شعيل، داوود حسين وغيرهم.

داوود حسين من زفاف فواز
وقدم عبده إعتذاره بالفيديو من سالم لتعذر عن الحضور قائلا "مبروك آل الهندي كلكم، مبروك يا أبو فواز اعذرني لو كنت أقدر أركب بساط الريح لأجيك".
ثم تابع الغناء: "يا معرس عين الله تراك.. القمر والشمس تمشي معاك".
وشارك حساب روتانا موسيقى الفيديو وكتب تعليقا جاء فيه: "تهنئه خاصة من فنان العرب #محمد_عبده لحفل زفاف #فواز_سالم_الهندي نجل الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للموسيقى الاستاذ سالم الهندي".

سالم الهندي يشكر كل من شاركه فرحته بزفاف ابنه

بدوره، علّق الهندي على الفيديو عبر إكس وكتب: "شكر وتقدير كبير للإخوة الأفاضل اللي شاركوني فرحتي بهذا اليوم من أمراء وشيوخ وأصحاب المعالي وفنانين وعامة الناس من المحبين داخل الكويت وخارجها سواءا بالحضور او الاتصال او عبر الرسائل وجعل ايامكم كلها سعادة وفرح".

يذكر أن محمد عبده كان قد كشف في وقت سابق عن إصابته بسرطان البروستاتا، مطمئنا الجمهور على وضعه الصحي من خلال رسالة صوتية، مؤكدا فيها أن وضعه مستقر وهو في مرحلة التعافي.