وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أول تعليق لوالد بريتني سبيرز بعد إيقاف المحكمة وصايته عليها

ET بالعربي | 01 أكتوبر 2021
والد بريتني سبيرز يخسر محاولته للسيطرة على استثماراتها

والد بريتني سبيرز يخسر محاولته للسيطرة على استثماراتها

بعد يوم واحد من قيام قاضية لوس أنجلوس بريندا بيني بإيقاف جيمي سبيرز  Jamie Spears عن وصايته على ابنته بريتني سبيرز  Britney Spears، أصدر جيمي بيانًا عبر محاميته فيفيان إل ثورين.

وجاء في البيان: "السيد سبيرز يحب ابنته بريتني دون قيد أو شرط، وعلى مدى 13 عامًا ، حاول أن يفعل ما هو لمصلحتها ، سواء كان ذلك كوصي أو كوالدها".

تابع البيان "بدأ هذا بالموافقة على العمل كوصي عليها عندما دخلت طواعية في الوصاية. وشمل ذلك مساعدتها على إحياء حياتها المهنية".

وأضاف البيان أن "كان جيمي لا يرد على كل الهجمات الكاذبة والتخمينية وغير المدعمة عليه من قبل أفراد معينين من الجمهور أو وسائل الإعلام أو مؤخرًا محامي بريتني نفسه".

Embed from Getty Images

وجاء في البيان أن "هذه الحقائق تجعل نتيجة جلسة الاستماع أمس أكثر مخيبة للآمال ، وبصراحة خسارة لبريتني".

وكانت المحكمة حكمت بإيقاف وصاية جيمي المفروضة على ابنته منذ 13 عاماً، وتحديداً كوصي على ممتلكاتها التي تبلغ نحو 60 مليون دولار، وتعيين بديل مؤقت للإشراف على شؤونها المالية. 

ووصف محامي بريتني، ماثيو روزنغارت، جيمي بأنه "رجل قاسٍ، مؤذٍ ومسيء"، مشيراً إلى أن موكلته تريد إبعاده عنها اليوم، وذلك خلال جلسة الاستماع المصيرية التي عقدت يوم الأربعاء بتوقيت الولايات المتحدة.

Embed from Getty Images

كما اتهم محامي بريتني، والدها بأنه قام بوضع جهاز تنصت في غرفة نومها، وذلك وفقاً لما أورده الوثائقي الذي أعدته "نيويورك تايمز"، لافتاً إلى أن جيمي قد أوكل لشركة أمن مهمة التنصت على ابنته، وقد دفع تكاليف هذه المراقبة من أموال ابنته (موكلته).

إلا أن هذا الموضوع كان محط اعتراض من قبل محامية جيمي، التي اعتبرت أن ذلك ليس دليلاً.

بريتني سبيرز

وبعد الإعلان عن تنحية والد بريتني عن وصايته عليها، احتفلت بريتني سبيرز في الفضاء وتحديداً من خلال وجودها بطائرة حلّقت فيها بين الغيوم، في إشارة إلى أنها استعادت حريتها.

وشاركت بريتني بوست على صفحتها على انستغرام صور وفيديو تظهر فيها وهي تقود الطائرة من بين الغيوم وكتبت بما معناه: "على الغيمة التاسعة"، أي في قمة السعادة، وتابعت: "أول مرة أحلق بطائرة، وأول مرة بمروحية"، وأشارت إلى أنها كانت خائفة.

وأضافت بأنها "ستعيد السفينة إلى الوطن"، وأرفقت مع التعليق الأحرف الأولى من اسم شقيقتها جيمي لين، التي شاركت بالأمس صوراً من مباراة ابنتها التي تلعب البيسبول، وكتبت بما معناه "أخذنا معنا السفينة إلى المنزل"، وختمت بريتني تعليقها "ابقوا أشخاصاً جميلين وأنيقين.. المزيد من الصور الجديدة قريباً".