فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

أول ردّ من حسام حبيب بعد ردود الفعل على كلامه مع عمرو أديب

ET بالعربي | 22 أكتوبر 2022
حسام حبيب - صورة من إنستقرام

حسام حبيب - صورة من إنستقرام

بعد ردود الفعل على تصريحات حسام حبيب التي قالها يوم أمس لبرنامج "الحكاية" مع عمرو أديب على mbc مصر وبعد هجوم كل من والده حسن حبيب عليه اليوم من خلال عدة منشورات على فيسبوك وأيضًا بعد تكذيب محمود الخيامي لتصريحاته بأن شيرين لم تنفق عليه المال طيلة فترة زواجهما قام حسام حبيب بمشاركة ستوري عبر حسابه بانستقرام.

حسام حبيب

حسام حبيب "ليا الشرف إني تربية ست"

وفي التفاصيل، كتب حسام دون أن يذكر من الشخص المعني بها "ليا الشرف إني تربية ست، لإنها بمية راجل، وتربية الست دي هي اللي هاتخليني مردش عليك، حسبي الله ونعم الوكيل".

حسام حبيب

حسام حبيب عن والده: ماليش أي علاقة بيه

وفي مداخلة حسام حبيب مع عمرو أديب في برنامج الحكاية، قال "أبويا ماليش علاقة بيه، هو وأمي متطلقين من وأنا عندي 14 سنة، ماليش أي علاقة بيه، علاقتي فقط بأمي وأختي وخالاتي الخمسة".


حسين حبيب والد حسام يحمله مسؤولية تحطيم حياة شيرين

من جهته، هاجم حسين حبيب والد حسام، ابنه بعد تصريحاته مع عمرو أديب، والذي تحدث فيها عن أزمة شيرين عبد الوهاب، وحمّل والد حسام  ابنه مسؤولية تحطيم حياة شيرين ومستقبل ابنتيها بعدما نصحها بمخالفة الشرع وكتابة كل الثروة باسم ابنتيها، معتبرا هذه الخطوة السبب في العداء بين حسام وبين أسرة شيرين.

وفي رسالة وجهها والد حسام عبر الفيسبوك ، قال "قولوا الحق ولو على أنفسكم، هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة إنى أحمي أولادي البنات؟ ليها الثلثين والأهل ليهم الثلث بعد عمر طويل، وده يخلي الأهل راضيين ويراعوا البنات بعد عمر طويل، ودي صلة رحم، وغير كده يزرع العداوة بين الأهل".

محمود الخيامي يردّ على تصريح حسام بعدم تلقيه المال من شيرين

محمود الخيامي وتعليقًا على كلام حسام حبيب عن عدم تلقيه أموالا من شيرين طيلة زواجهما، وكذلك عن نفيه لضربها كتب عبر فيسبوك "شيرين اللي كانت بتدفع فلوس الملحنين والشعراء للأغاني اللي كان حسام بيختارها لنفسه في ألبومه علي أساس انه معندوش دخل ولا بيشتغل، ولا حول ولا قوة إلا بالله".

وتابع "وبالنسبة للعنف إسألو أحمد سعد المطرب مين ضرب شيرين ونزلت بالبيجاما ولابسة عباية ف الشارع واحمد اللي راح جابها".

وأيضًا كتب محمود الخيامي تغريدة على تويتر  " أنا خرجت من بيت أمي علي بيت شيرين".
 

وفي تغريدة ثانية وتعليقا على عدم عمل حسام حسبما قال لعمرو أديب كتب محمود الخيامي على تويتر "انت ليه مشتغلتش كل السنين دي؟  لان شيرين لو سبتها ربع ساعه كانت بتتاكل..انا خريج بيزنيس مانجمنت وجدتي خريجة السربون طب ابوك فين ؟ لا مش عايز أتكلم عنه".

وعلق أيضًا محمود في عدة منشورات له على فيسبوك على مقابلة حسام منذ قليل كان أبرزها السؤال الذي طرحه محمود حول امتلاك حسام لمسدس في منزل شيرين وسأل "هل ينفع يا استاذ عمرو أبقي في غرفة نومي والاقي ناس فاتحة الغرفة عليا ؟ وسأل محمود "طيب ومسدسك حكايته إيه ؟ هل ينفع يا استاذ عمرو ان بعد ما نطلق أسيب مسدسي عند شيرين ؟ لأ ما ينفعش لازم تاخده طيب هي الأوضة دي مفتاحها من برة مثلا ؟ طيب كان حاطت المسدس فين وقت ما كان بيفتحو عليه الأوضة وهو نايم طيب انت شايل مسدس إزاي وبتعمل بيه ايه هو مسدس خرز والا إيه".