بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

هجوم من والده ..أبرز ردود الفعل على مداخلة حسام حبيب مع عمرو أديب

ET بالعربي | 22 أكتوبر 2022
حسام حبيب - صورة من إنستقرام

حسام حبيب - صورة من إنستقرام

ردود أفعال كثيرة على مداخلة حسام حبيب ضمن برنامج "الحكاية" يوم أمس مع عمرو أديب على mbc مصر والذي كسر فيها صمته وعلّق لأول مرة على الاتهامات التي وجهت اليه حول أنه المسؤول عما حصل لشيرين عبد الوهاب ودخولها الى مصحة نفسية للعلاج من الإدمان.

وانقسمت الردود على كلام حسام الذي قاله لعمرو أديب الى قسمين قسم لازال يقف مع شيرين ويدعمها بقوة لاسيما زملائها من الوسط الفني، و قسم يعتبر أن حسام مظلوم فيما يتعلق بالاتهامات التي وجهت له من قبل البعض.

شيرين عبد الوهاب

والد حسام حبيب يحمله مسؤولية تحطيم حياة شيرين

وكان لافتًا هجوم حسن حبيب والد حسام عليه بعد مقابلته بالأمس حيث حمله مسؤولية تحطيم حياة شيرين ومستقبل ابنتها بعدما نصحها بمخالة الشرع وكتابة كل الثروة باسم ابنتيها معتبرا هذه الخطوة السبب في العداء بين نجله وبين أسرة شيرين، مؤكدا أن حسام لا يزوره طوال 14 عاما إلى في حالة الاحتياج للمال.

وقال من خلال عدة منشورات على فيسبوك " قولوا الحق ولو على أنفسكم، هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة إنى أحمي أولادي البنات؟ ليها الثلثين والأهل ليهم الثلث بعد عمر طويل، وده يخلي الأهل راضيين ويراعوا البنات بعد عمر طويل، ودي صلة رحم، وغير كده يزرع العداوة بين الأهل".

والد حسام حبيب

أنت كده مش بتحافظ على مال زوجتك، أنت بتخالف شرع ربنا والنتيجة إنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها، وزرعت العداوة بينهم وحطمت زوجتك بجهلك بشرع ربنا، ولو كنت بتسأل أبوك كان أرشدك للحق والكل طلع كسبان يا قاطع صلة الرحم وعاصي أبوك، ضيعت نفسك وضيعت البنات معاك.

أضاف "هو ينفع أخوها بقاله أكتر من 20 سنة بيراعي أخته وهي مصدر رزقه، آجي أقفل عليه الحنفية ويقعد أربع سنين من غير شغل وراجع تاني تقفل عليه الحنفية هو وأمه وأخته وعايزه يسيبك، ياناوي على قوتي ياناوي على موتي، الزوج يتعوض الأم والأخ ما يتعوضوش، كلمة حق لوجه الله، والدين النصيحة".

شيرين مع والد حسام حبيب

وتحدث أيضًا عن موضوع السيارة والمال الذي قال حسام أنه لا يأخذ من شيرين شيء وسأله 4 سنين لا تشتغل عايش على قفا مين، وهي قالت لي يا بابا انا عايزه اتجوز راجل يصرف عليا وقلتله عايزك تشتغل وتصرف على بيتك عشان تكبر في نظر مراتك وتحترمك الحب وحده لا يكفي، اخدت مني مليون جنيه عشان تشطب فيلتك وما تعيش في بيت مراتك وها اردهملك ومن ساعه ما اتطلقت، وأنا بصرف عليك ورايح تقول لعمرو اديب وتهاجمني لتاني مره أنك ماتعرفنيش من 14 سنة، آه ما بتعرفنيش إلا للمصلحة، وعشان تاخد فلوس، وما دخلتش بيتى سبع سنين وجيت بس تاخد فلوس وقلت ما بتشتغلش عشان شيرين ومشاكلها كانت شغلاك بقالك سنة مطلقاها ما اشتغلتش ليه بطل حجج، وخليك راجل انت فعلا مش تربيتي، تربية واحدة ست، طلعت من بيت مامي على بيت مراتك".

وبعد ساعات قليلة قام حسين حبيب بحذف كل المنشورات، وشارك بدلا منها مقطع فيديو للشاعر فارس قطرية بعنوان "راسنا المرفوعة على عينكم .. عمرها ما هتنزل وتميل".


محمود الخيامي يردّ على تصريح حسام بعدم تلقيه المال من شيرين

محمود الخيامي وتعليقًا على كلام حسام حبيب عن عدم تلقيه أموالا من شيرين طيلة زواجهما، وكذلك عن نفيه لضربها كتب عبر فيسبوك "شيرين اللي كانت بتدفع فلوس الملحنين والشعراء للأغاني اللي كان حسام بيختارها لنفسه في ألبومه علي أساس انه معندوش دخل ولا بيشتغل، ولا حول ولا قوة إلا بالله".

وتابع "وبالنسبة للعنف إسألو أحمد سعد المطرب مين ضرب شيرين ونزلت بالبيجاما ولابسة عباية ف الشارع واحمد اللي راح جابها".

وأيضًا كتب محمود الخيامي تغريدة على تويتر وجهها لحسام دون أن يذكر اسمه " أنا خرجت من بيت أمي علي بيت شيرين".
 

وفي تغريدة ثانية وتعليقا على عدم عمل حسام حسبما قال لعمرو أديب كتب محمود الخيامي على تويتر "انت ليه مشتغلتش كل السنين دي؟  لان شيرين لو سبتها ربع ساعه كانت بتتاكل..انا خريج بيزنيس مانجمنت وجدتي خريجة السربون طب ابوك فين ؟ لا مش عايز أتكلم عنه".

وعلق أيضًا محمود في عدة منشورات له على فيسبوك على مقابلة حسام منذ قليل كان أبرزها السؤال الذي طرحه محمود حول امتلاك حسام لمسدس في منزل شيرين وسأل "هل ينفع يا استاذ عمرو أبقي في غرفة نومي والاقي ناس فاتحة الغرفة عليا ؟ وسأل محمود "طيب ومسدسك حكايته إيه ؟ هل ينفع يا استاذ عمرو ان بعد ما نطلق أسيب مسدسي عند شيرين ؟ لأ ما ينفعش لازم تاخده طيب هي الأوضة دي مفتاحها من برة مثلا ؟ طيب كان حاطت المسدس فين وقت ما كان بيفتحو عليه الأوضة وهو نايم طيب انت شايل مسدس إزاي وبتعمل بيه ايه هو مسدس خرز والا إيه".

محمود الخيامي و شيرين

أحد الشهود على واقعة نقل شيرين للمستشفى يتحدث لـ ET بالعربي

نبيل إدوارد أحد الشهود الذي أتى حسام حبيب على ذكرهم في واقعة تلك الليلة التي دخلت فيها شيرين إلى المستشفى، بعد أن حضر شقيقها وبصحبته أشخاص معهم سلاح أبيض، واعتدوا عل حسام بالضرب، وأخذوا شيرين عنوة وهي تصرخ وتبكي، قال في اتصال مع ET بالعربي أن "ليس هناك أي حاجة أكثر من التي قالها حسام بأنه كان هناك موعد بيننا وبينه وبين شيرين وشفنا حسام بوضع مش كويس صراحة".

نبيل إدوارد

تابع "نصحناه بعدم ابلاغ الشرطة لأن لا صفة له ليبلغ عن الموضوع وهذا يحتاج الى أحد قريب منها"، مشيرا الى أن حسام متفاجأ بالموقف وهو يعلم أن شيرين كانت بحالة نفسية جيدة وعندما سمع ".

حسام حبيب مظلوم

أضاف "حسام لم يكن يريد أن يقيم بشوشرة وحسام متفاجىء ولشيرين أقول هناك الله وهي تعلم جيدا من يحبها ومن يستغلها".

وحول الهجوم الذي يتعرض له حسام قال "حسام على المستوى الفني والأخلاقي والعشرة التي تصل الى 20 سنة هذا الانسان لا علاقة له بالصورة التي كتبت عنه وهو حقيقي مظلوم ".