وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

أول ظهور لمصطفى فهمي بعد إنفصاله عن زوجته فاتن موسى

ET بالعربي | 26 نوفمبر 2021
مصطفى فهمي في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

مصطفى فهمي في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

بعد أزمة إنفصاله عن زوجته فاتن موسى وتصدرهما طيلة الفترة الماضية عناوين الصحف والمواقع الفنية، تواجد مصطفى فهمي في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 43، المقام حاليًا في دار الأوبرا المصرية.

ويعتبر هذا أول ظهور في مناسبة فنية لمصطفى بعد طلاقه ومن دون مرافقة زوجته له، حيث اختار أن يرافق للحفل شقيقه حسين فهمي وزوجته.

أول ظهور لمصطفى فهمي بعد إنفصاله عن زوجته فاتن موسى

كما شارك عدد كبير  في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي أبرزهم  فيفي عبده، شريف منير، ، أحمد الفيشاوي وزوجته الذي تصدر المشهد بقبلته لها، نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، نسرين طافش، درة، ماجد المصري وابنه، نادية الجندي، خالد سليم، بوسي شلبي، ظافر العابدين، تارا عماد، هاني مهنا، نور، دينا فؤاد، داليا البحيري وزوجها وغيرهم.

وتقام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُناع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

وبعد زواج استمر 6 سنوات حصل الطلاق رسميًا بين مصطفى وفاتن في 26 أكتوبر ، وتحولت قضيتهما إلى رأي عام لاسيما بعد أن قامت فاتن بمشاركة فيديوهات وبوستات لها عبر حسابها على إنستغرام حول التصرفات التي قام بها مصطفى بعد أن طلقها غيابياً.