جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

أول لقاء علني لـ ماغي بو غصن و باميلا الكيك في دبي

ET بالعربي | 23 نوفمبر 2023
ماغي بو غصن و باميلا الكيك _صورة متداولة

ماغي بو غصن و باميلا الكيك _صورة متداولة

قبل أيام من مهرجان ضيافة بدورته السابعة في دبي، تمّ تداول أخبار عبر السوشيال ميديا أنه كيف ستجتمع كل من ماغي بوغصن و باميلا الكيك في نفس الحفل ويتم تكريمهما؟ وهل سيكون الحفل شاهداً على صلحهما بعد خصومة دامت لسنوات بينهما؟.

باميلا الكيك

ماغي بو غصن

فيما يتعلق بصلح ماغي و باميلا فالصلح بينهما لم يحصل في مهرجان ضيافة يوم أمس، بل كان اللقاء الأول لهما بعدما قامت باميلا بالاطمئنان وزيارة ماغي عندما أجرت عملية جراحية عام 2019".

اتصال سابق من ماغي لـ باميلا

وسبق لـ ماغي حسبما أشارت معلومات لـ ET بالعربي وأن قامت بالاتصال بـ باميلا للاطمئنان عن صحتها عندما تعرضت باميلا لحادث يمنعها من السير لمدة غير محددة، كما منعها من المشاركة في عدد من الأعمال الدرامية عام 2020، وقتها جرى اتصال بينهما، فكل ما جرى سابقا كان ممهدا للقائهما الذي حصل يوم أمس وأنهى خصومة الممثلتين.

وقتها ماغي توجهت عبر حسابها على إكس بشكر باميلا على زيارتها لها والاطمئنان عليها وقالت ماغي في تغريدتها "شكرا على كلامك وزيارتك..الله يوفقك دايما"، ردًا على تغريدة كتبتها باميلا لها "الحمدالله ع سلامتك من قلبي".


بعد انهاء الخصومة ..لقاء أول وعلني بين ماغي و باميلا

في الفيديو التي ظهرت به كل من ماغي و باميلا والذي كان أول ظهور لهما أمام الاعلام وعلني ، تمّ تداول صور وفيديوهات من اللقاء حيث باركتا لبعضهما البعض على الجوائز التي نالوها من المهرجان، حيث حصدت ماغي جائزة أفضل ممثلة لعام 2023 وباميلا نالت جائزة عن دورها في مسلسل "كريستال" بدور (عليا كرم).

باميلا الكيك

 "انشالله بكون النا شغل سوا"

وتابعت ماغي متوجهة في كلامها إلى باميلا" مبروك .. انا بفتخر بالممثلة اللبنانيه توقف وتنجح هالنجاح وصديقه اكيد "، مضيفة " انشالله بكون النا شغل سوا". وردت باميلا عليها " والقايلة وانا كمان ردا على كلام ماغي عنها".

صلح ماغي بوغصن وباميلا الكيك

باميلا تعلّق على خلافها مع ماغي

يذكر أن باميلا كانت قد علقت في السابق على خلافها مع ماغي خلال لقاء لها ضمن برنامج "وأكلناها" مع باسم ياخور قالت لأول مرة أن " صفحتها على فيسبوك تمّ إلغائها، وصار عندي مشاكل مع منتجين بالبلد لأنني حقيقية،وأكدت أنه في مسلسل "يا ريت" الذي جمعهم لم يوضع إسمها في الجينريك ولا صورتها على الأفيش".