وفاة زوج لجين عمران السابق.. والد أبنائها جيلان و سمير

أحمد العوضي في رسالة جديدة عن ياسمين عبد العزيز "لو ربنا أراد هنرجع"

خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

من هي النجمة التي لفتت ياسمين صبري في مهرجان كان ؟

ميدلي بلقيس يشعل الحرب مع روتانا وتؤكد: لن يوقفني شيء

بحضور هنيدي ومحمد إمام.. علاء مرسي يحتفل بعقد قران ابنته

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

سبب تقديم منة شلبي طعن على حكم حبسها عام مع إيقاف التنفيذ

مسلسل أبوب القدر Zamanın Kapıları وردود فعل الجمهور

منذر رياحنة يرفع العلم الفلسطيني في كان

أوميكرون يؤجل الدورة الـ 64  من حفل توزيع جوائز الـ GRAMMY

ET بالعربي | 05 يناير 2022
GRAPHIC BY THE RECORDING ACADEMY

GRAPHIC BY THE RECORDING ACADEMY

أعلن الحساب الرسمي لأكاديمية التسجيل غرامي  Recording Academy / GRAMMYs على تويتر تأجيل تأجيل الدورة الـ 64  لعام 2022 وجاء في التغريدة "بعد دراسة وتحليل دقيقين مع مسؤولي المدينة والولاية وخبراء الصحة والسلامة ومجتمع الفنانين والعديد من شركائنا ، أجلت أكاديمية التسجيل وشبكة "سي بي إس" حفل توزيع جوائز GRAMMY السنوي الرابع والستين".

وتابع البيان الذي شاركه منظمي الحفل على موقع الجائزة "تظل صحة وسلامة الموجودين في مجتمع الموسيقى لدينا ، والجمهور  ، ومئات الأشخاص الذين يعملون بلا كلل لإنتاج عرضنا على رأس أولوياتنا."

"و نظرًا لعدم اليقين المحيط بمتحور أوميكرون، فإن قيام الحفل في 31 يناير يحتوي ببساطة على الكثير من المخاطر، لذا، نتطلع إلى الاحتفال بأكبر ليلة موسيقية في تاريخ مستقبلي ، والذي سيتم الإعلان عنه قريبًا ".

وكان منظمو الجائزة يريدون إقامة احتفال توزيعها، يوم الأحد المقبل، دون جمهور ودون نقل تلفزيوني حي، وسط جدل حاد ومقاطعة من أوساط قطاع الترفيه، وفق ما أوردته، وكالة ”فرانس برس“، اليوم الاربعاء.

وواجهت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود ”HFPA“ التي هي أيضا ”لجنة تحكيم الجوائز“ اتهامات في الأشهر الأخيرة بالعنصرية والتمييز على أساس الجنس والفساد والتحرش.