وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أوميكرون يؤجل الدورة الـ 64  من حفل توزيع جوائز الـ GRAMMY

ET بالعربي | 05 يناير 2022
GRAPHIC BY THE RECORDING ACADEMY

GRAPHIC BY THE RECORDING ACADEMY

أعلن الحساب الرسمي لأكاديمية التسجيل غرامي  Recording Academy / GRAMMYs على تويتر تأجيل تأجيل الدورة الـ 64  لعام 2022 وجاء في التغريدة "بعد دراسة وتحليل دقيقين مع مسؤولي المدينة والولاية وخبراء الصحة والسلامة ومجتمع الفنانين والعديد من شركائنا ، أجلت أكاديمية التسجيل وشبكة "سي بي إس" حفل توزيع جوائز GRAMMY السنوي الرابع والستين".

وتابع البيان الذي شاركه منظمي الحفل على موقع الجائزة "تظل صحة وسلامة الموجودين في مجتمع الموسيقى لدينا ، والجمهور  ، ومئات الأشخاص الذين يعملون بلا كلل لإنتاج عرضنا على رأس أولوياتنا."

"و نظرًا لعدم اليقين المحيط بمتحور أوميكرون، فإن قيام الحفل في 31 يناير يحتوي ببساطة على الكثير من المخاطر، لذا، نتطلع إلى الاحتفال بأكبر ليلة موسيقية في تاريخ مستقبلي ، والذي سيتم الإعلان عنه قريبًا ".

وكان منظمو الجائزة يريدون إقامة احتفال توزيعها، يوم الأحد المقبل، دون جمهور ودون نقل تلفزيوني حي، وسط جدل حاد ومقاطعة من أوساط قطاع الترفيه، وفق ما أوردته، وكالة ”فرانس برس“، اليوم الاربعاء.

وواجهت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود ”HFPA“ التي هي أيضا ”لجنة تحكيم الجوائز“ اتهامات في الأشهر الأخيرة بالعنصرية والتمييز على أساس الجنس والفساد والتحرش.