وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

أيمن الذهبي يعترف.. هل قام بخيانة أصالة؟

ET بالعربي | 22 يوليو 2020
 أيمن الذهبي طليق أصالة

أيمن الذهبي طليق أصالة

بعد أن اتهم مراراً بخيانته لأصالة، خرج زوجها السابق  أيمن الذهبي عن صمته ليتحدث للمرة الأولى عن حقيقة خيانته لأصالة ولاسيما بعد آخر تعاون جمعهما وهو ألبوم "آسفة"، وذلك من خلال فيديو نشره على قناته على يوتيوب.
بدأ أيمن الفيديو بالحديث عن بداياته الفنية مع أصالة، وأشار إلى أن صاحب الفضل عليهما هو نقيب الفنانين السوريين سهيل كنعان، الذي عرفهما على سيد مكاوي الذي قدم لهما أغنية "لو تعرفوا". وتابع في ما يتعلق بالتعاون بينه وبين أصالة إلى أن أول تعاون بينهما كان ألبوم "سامحتك" وآخر ألبوم هو "آسفة، وقال: "انا ابتديت بـ"سامحتك" إلى "آسفة"، كان آخر ألبوم كنا عم نشطبه لما حصل الخلاف، مع الأسف كليب آسفة وأغنية آسفة، ركبوها حجة أو قصة طلاقنا انه بسبب خيانتي أنا لأصالة صار الطلاق".

وتحدث عن تفاصيل أغنية "آسفة" التي اعتبر البعض أن أصالة غنتها له بسبب اكتشافها خيانته لها، وقال: "إذا أنا اخترت آسفة كلام ولحن وأنا سجلتها وأنا كنت بالتصوير، هل ممكن في عقل بالدني، واحد صحيت مرته عم تبوسه وكاتبتله ورقة أنا رايحة جيب Laundry وجيب غرضين من السوبر ماركت ما بطول، هل من المنطق انه يجيب الواحد صاحبته على بيت مرته، أثناء هالنص الساعة اللي راحت فيها مرته"، وأضاف: "أنا هاجمت الكليب بامتياز بكذا لقاء لأنه غير منطقي، ببيتها وخلال النص الساعة التي ذهبت فيها لشراء الأغراض".

وتابع: "عملوا لقاء مع هاني عبد الكريم الكاتب، قال لهم كيف يمكن أن يكون أيمن هكذا وهو اختار الكلام، هذا باعتراف من الشاعر هاني عبد الكريم ومحمد سعد الملحن، أنا اخترت القصة كلها".

ولفت أيمن إلى أن البعض اعتبر أن أصالة غنت له "سامحتك" في بداياتها لأنها اكتشفت خيانته لها علماً أنهما كانا في شهر العسل.  
وأكد أن أصالة ساعدته بصوتها كثيراً، ولو لم يكن صوتها من أندر وأجمل الأصوات في العالم العربي، ربما كان مصيره الفشل، وكأن الواحد كان يراهن على حصان مضمون الربح.

وقال أيضاً في حديثه : "أصالة ألماسة خام بحاجة لصقل، وقدرت بالمشروع هذا نركب ألحان على صوتها بما يتناسب مع غرور صوتها وبنفس الوقت مع سوق الإنتاج".
كما تحدث عن الجهد الذي بذله لاختيار أغنيات وألحان لأصالة، وجاء رد أيمن الذهبي من خلال الفيديو بعد أن تم توجيه له عدد من الأسئلة على فيسبوك وانستغرام.