بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

أيمن زيدان لكل من واساهم برحيل شادي: شكراً لعباءة نبلكم

ET بالعربي | 01 مارس 2023
أيمن زيدان والراحل شادي زيدان

أيمن زيدان والراحل شادي زيدان

"شكرا لكل من واسانا.. شكراً لعباءة نبلكم التي دثرت وجعنا".. بهذه الكلمات شكر أيمن زيدان كل من وقف بجانبهم بعد وفاة أخيه شادي زيدان.

وتابع أيمن كلامه، من خلال بوست شاركه عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، "كم  أزاحت محبة الاصدقاء غيوم حزننا … لكم كل الاحترام والأماني بأن يحمي الله أحبتكم".

وكان أيمن زيدان قد شارك صورة له مع أخيه الراحل من كواليس إحدى الأعمال الدرامية التي جمعتهم سوياً، ونعى أخاه شادي بكلام مؤثراً من قلبه المجروح، وقال: "شادي … ياخفقة قلبي الذي أنهكه الحزن .. رحيلك جرح لا أدري متى يندمل ..تغمدك الله بواسع رحمته ..".


رحيل شادي زيدان 

توفي شادي زيدان يوم 24 فبراير 2023، بعد دخوله إلى المستشفى قبل أسبوع من هذا التاريخ نتيجة تعرضه لجلطة دماغية خلال تصوير مشاهد أحد أعماله الدرامية وعلى إثرها دخل في غيبوبة، ما أدى إلى وفاته.

ونعاه عدد كبير من نجوم سوريا والعرب بكلمات حزينة بعد رحيله المبكر وبشكل مفاجأ عن عمر ناهز الـ 48.

الراحل شادي زيدان

لمحة عن حياة شادي زيدان

شادي زيدان من مواليد عام 1974 وهو شقيق الممثل أيمن زيدان، وقد شارك شادي في العديد من الأعمال التليفزيونية الناجحة منها : مسلسل "طيور الشوك" من إخراج أيمن زيدان، ومسلسل "عائد إلى حيفا" من إخراج باسل الخطيب وتأليف غسان نزال، عن قصة للكاتب الفلسطيني غسان كنفاني، ومسلسل "هولاكو " سيناريو وحوار "د. رياض عصمت" وإخراج باسل الخطيب، بالإضافة إلى مشاركته الأشهر في المسلسل الكوميدي عيلة سبع نجوم، الذي شارك فيه مجموعة من كبار نجوم الفن السوري مثل : سامية الجزائري، باسم ياخور، شكران مرتجى، أيمن رضا، حسام تحسين بيك، نورمان أسعد، هدى شعراوي، نزار أبو حجر بالإضافة إلى مشاركة الراحل شادي زيدان.

شادي زيدان