ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

إتهام مصور فوتوغرافي مصري بالتحرش

ET بالعربي | 17 يونيو 2021
لا للتحرش

لا للتحرش

الحكاية بدأت عندما نشرت إحدى الفتيات أول من أمس على الستوري في صفحتها بإنستغرام، تفاصيل موقف التحرش الذي ادّعت أنها تعرضت له من قِبَل مصور فوتوغرافي معروف خاصة في أوساط نجوم الراب المصري.

 وبحسب المنشورات التي شاركتها الفتاة مع المتابعين، هي لم تكن الوحيدة، بل هناك أكثر من 10 فتيات تعرضن لمواقف مماثلة مع نفس المصور،  وقامت الفتاة بنشر بعض قصصهن التي تنوعت بين التحرش اللفظي وإرسال صوره العارية إليهن ومطالبتهن القيام بالمثل، والتحرش الجسدي حتى مع قيامه بتهديد الفتيات بعدم الكلام في الموضوع خاصة أن لديه معارف في الوسط ويعتبر نفسه محمياً.

طبعاً منشورات الفتاة أثارت ضجة كبيرة على السوشال ميديا، نتج عنها حملة تضامن واسعة معها ومع باقي الفتيات وضحايا التحرش عموماً، وذلك من خلال هاشتاغ #التحرش_جريمة. شارك في الحملة عدد من النجوم الشباب المصريين من بينهم مايان السيد وأسماء جلال اللتين نشرتا نفس البوست جاء فيه "#التحرش_جريمة I see you I hear you I believe you Always".

مايان

 أيضاً الرابرز خالد مختار ومروان بابلو وويجز الذين سبق لهم وتعاونوا مع نفس المصور، أعربوا عن صدمتهم به وأعلنوا عن إيقاف التعاون معه وعن دعمهم الكامل للفتيات وتشجيعهم على عدم السكوت عما تعرضوا له.

 

تحرش