وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

إحالة محمد رمضان للمحاكمة الجنائية في قضية سب عمرو أديب

ET بالعربي | 04 ديسمبر 2022
محمد رمضان و عمرو اديب - صورة من غوغل

محمد رمضان و عمرو اديب - صورة من غوغل

في تطورات القضية بين القائمة بين عمرو أديب و محمد رمضان، أحالت النيابة العامة بأكتوبر، اليوم الأحد، العرائض المقدمة من المستشار طارق جميل سعيد، محامي عمرو أديب، ضد محمد رمضان، إلى المحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية، يوم 20 ديسمبر الجاري.

ووجه عمرو أديب، اتهامات لمحمد رمضان بالسب والقذف والتشهيرة، وإساءة إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي، واستخدام محتوى و هو صوت عمرو أديب بدون ترخيص فضلاً عن نشر محتوى بدون إذن.

وفي تصريحات للمحامي أحمد الجندي قال "هذه أول جلسة وسنحضر كمحامييه بالنيابة عنه ولن يحضر شخصياً كما يتم تداوله، وسيكون هناك مرافعة من بعدها و هناك خطوات للمقاضاة. وان شاء الله براءة"

وكانت خلافات واسعة قد بدأت بين عمرو أديب ومحمد رمضان، قبل عامٍ ونصف العام تقريبًا، على خلفية وفاة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، حيث تعود البداية عندما انتقد أديب، محمد رمضان عبر برنامجه "الحكاية" بعد مشاركته فيديو يوم حكم التعويض لصالح الراحل أبو اليسر ظهر فيه وهو يلقي بالمال.

من جهة أخرى، أحيا محمد رمضان حفلاً غنائياً أمس السبت ضمن حفلات مدل بيست الرياض، وسط حضور جماهيري كبير، فيما افتتح الحفل بأغنيته الشهير "مافيا"، كما قدّم باقة غنائية لأشهر أعماله مثل "نمبر وان" و"الملك" و"رايحين نسهر".

سنتابع محمد رمضان في موسم دراما رمضان المُقبل، من خلال مسلسل يحمل اسم "العمدة"، ويُشارك في بطولته كل من زينة ومي كساب وهالة صدقي وعصام السقا وأحمد داش ومنة فضالي وفريدة سيف النصر وإيمان العاصي، وهو من إخراج محمد سامي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي داخل حي السيدة زينب، فيما يُجسد رمضان شخصية "جعفر عبد الجواد خضر العمدة".