بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

محمد رمضان يكسب في أولى قضاياه ضد عمرو أديب ويغرمه 10 آلاف جنيه

ET بالعربي | 01 أغسطس 2021
أخذ ورد بين عمرو أديب ومحمد رمضان

أخذ ورد بين عمرو أديب ومحمد رمضان

في تطورات للخلافات والقضايا بين محمد رمضان و عمرو أديب، قضت محكمة الشيخ زايد في القضية رقم 1244 سنة 21، والتي رفعها محمد رمضان على عمرو أديب والتي اتهمه فيها بسبه وقذفه على الهواء  خلال برنامجه "الحكاية"،  بتغريم عمرو أديب 10 آلاف جنيه بالإضافة إلى 50 جنيه أتعاب محاماة.

وتعد هذه القضية هي بين الثنائي ، كما أن عمرو أديب رفع ضد محمد رمضان أكثر من قضية لم يتم الحكم بهم حتى الآن، حيث كشف طارق جميل سعيد، محامي عمرو أديب في تصريحات سابقة أنه تقدم بأربعة بلاغات للنائب العام ضد محمد رمضان، وهي: الاعتداء على حرمة الحياة الخاصة، وتعمد استغلال برنامج وتقنية معلوماتية في معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى منافٍ للآداب العامة.

أما عن ردة فعل محمد رمضان فكانت من خلال فيديو شاركه على الإنستقرام يتضمن مقطع من أغنيته ثابت وعلق عليه: "الحمد لله ثم شكراً القضاء المصري العادل النزيه 🇪🇬❤️🙏🏽".

يذكر أن الخلاف كان قد بدأ بين الثنائي منذ عدة أشهر عندما انتقد عمرو أديب تصرفات محمد رمضان في عدة مواقف ومنها موقفه مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر بعد مشاركة محمد رمضان فيديو يوم حكم التعويض لصالح الراحل أبو اليسر وظهر رمضان بالفيديو وهو يلقي بالمال، ليقوم عمرو أديب بانتقاده وقتها عبر برنامجه "الحكاية " ، وموقف آخر من محمد رمضان مع إصابة ابن لبنى ونس أثناء تصوير أحد الإعلانات لأحد الألعاب الإلكترونية .