ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

إخلاء سبيل يعقوب بوشهري بكفالة في "قضية اليخت"

ET بالعربي | 16 مايو 2022
يعقوب بوشهري - صورة من انستقرام

يعقوب بوشهري - صورة من انستقرام

بعد قرار النيابة العامة الخميس الماضي باستمرار حجز يعقوب بوشهري إلى يوم أمس الأحد على ذمة التحقيق في قضية اليخت، قرّرت النيابة العامة اليوم اخلاء سبيل يعقوب بو شهري في قضية اليخت.

وذكر حساب المجلس على توتير أنه تمّ إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف دينار بعد ضبط يخته محملاً بالخمور.

وكان المحامي حسين عبدالله وكيل يعقوب أكدّ خبر إخلاء سبيل يعقوب من خلال تغريدة له على تويتر كتب فيها " النيابة العامة تخلي سبيل موكلي يعقوب بوشهري بكفالة 5 الاف دينار بعد حضوري كامل التحقيقات والاستاذ فايز الدوسري لكل جلسات التحقيق".

تابع "لم نعهد من النيابة سوى الانصاف والعدالة وقد اعترف المتهم الفلبيني بعدم صلة يعقوب بثلاث مرات امام جهة التحقيقات بذلك".

وقال في تغريدة ثانية " واليوم بحضور ممثل السفارة الفلبينية أمام النيابة مع المتهم الفلبيني وبحضور المترجم اكد المتهم على عدم صلة يعقوب بوشهري بواقعة جلب المضبوطات بقصد الاتجار وبأنها تعود له وهو ما يؤكد صدق أقوال يعقوب بعدم صلته وبثقته بعدالة القضاء الكويتي بعد عودته مباشرة الى البلاد".

وكانت صحيفة الراي الكويتية ذكرت منذ أيام أن النيابة العامة قررت يوم الخميس الماضي استمرار حجز يعقوب إلى يوم أمس الأحد على ذمة التحقيق في "قضية اليخت".

يذكر أن يعقوب غائب عن مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به منذ 8 مايو، وآخر تغريدة شاركها عبر تويتر بعد أم كان متواجدا في لندن قال فيها " باذن الله راجع الكويت باجر والله يكتب اللي فيه الخير".