بعد يومين من رحيل ابنها.. وفاة والدة فادي إبراهيم 

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

مسلسل الخائن 89 : أسيل تنقذ حياة تيا والجمهور "مرام علي مبدعة"

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

النجوم إلى جانب عائلة فادي ابراهيم في عزاء اليوم الثاني

مسلسل القضاء يستمد أحداثه من قصة جريمة حقيقية.. وهذه تفاصيلها

فادي إبراهيم : خسارة شخصية وفنية لنجوم التمثيل في لبنان

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

باسل الزارو يحقق نجاح جديد في هوليوود

إسعاد يونس تعود لجمهورها بعد الجراحة الطارئة: "كانت محنة وربنا قدرني إني أعديها"

ET بالعربي | 08 فبراير 2023
إسعاد يونس

إسعاد يونس

بعد غياب دام لأكثر من 5 أسابيع تقريبًا، عادت إسعاد يونس إلى جمهورها مُجددًا، حيث كشفت عن استئنافها لبرنامجها الشهير "صاحبة السعادة"، الذي يُعرض علي شاشة قناة " dmc"، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخرًا، تسببت في غيابها عن الجمهور كل هذه الفترة.
 
ونشرت إسعاد يونس، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستقرام"، وعلقت عليها: "أنا رجعت الحمد لله.. كانت محنة وربنا قدرني إني أعديها على خير.. شكرًا لسؤالكم ودعواتكم اللي ساعدتني وأسعدتني جدًا طول الفترة اللي فاتت".

إسعاد يونس

وحرص عدد كبير من الفنانين على دعم إسعاد يونس، والترحيب بها بعد الغياب الطويل، أبرزهم: شيكو، كارمن سليمان، نادية الجندي، هند صبري، هند عبد الحليم، دارين حداد، عمر السعيد، أية سماحة وآخرين.

وكانت إسعاد يونس قد تعرضت لأزمة صحية نهاية ديسمبر الماضي، حيث أجرت عملية جراحيه لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

وفي سياق آخر، تشارك إسعاد يونس، موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل "كامل العدد"، حيث يشاركها في بطولته عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، جيهان الشماشرجي، ألفت إمام، بدرة، مصطفى درويش، وآخرين، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

كما تواصل إسعاد يونس التحضيرات الخاصة بفيلمها الجديد "عصابة عظيمة"، من إخراج وائل إحسان، ومن المقرر أن ينطلق التصوير خلال الفترة المقبلة، حيث يُشاركها البطولة: أحمد رزق، حمدي الميرغني، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، محمد محمود وآخرين.