جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

إصابة فتح الله احمد بكورونا وتدهور وضعه الصحي

ET بالعربي | 10 يوليو 2021
إصابة فتح الله احمد بكورونا وتدهور وضعه الصحي

إصابة فتح الله احمد بكورونا وتدهور وضعه الصحي

تدهور الوضع الصحي للموزع الموسيقي الدكتور فتح الله احمد ، قائد فرقة كاظم الساهر الموسيقية والذي قام بتوزيع العديد من أعماله الشهيرة ومنها "حبيبتي والمطر"، "قولي احبك" ، "المحكمة"، "مع بغدادية" وغيرها، وهذا ما كشفه نجله صلاح فتح الله قائلاً في تصريح خاص لـET بالعربي "حالة الوالد حرجة جدا، تم نقله الى الانعاش أمس وهو تحت التخدير.. دعواتكم للوالد".

فتح الله أحمد

وأضاف صلاح "والدي الدكتور فتح الله احمد يرقد منذ أشهر في مستشفى الشيخ خليفة في أبوظبي، لكن أمس توقفت رئته عن العمل بسبب التهاب قوي أصابها، فإضافة لما كان يعانيه صحياً، أصيب قبل تسعة أيام بالكورونا، وعلى أثر الالتهاب الرئوي تم نقله لغرفة الإنعاش وهو حاليا تحت التخدير والتنفس الاصطناعي، وقد تم تحليل الإلتهاب الصدري، ونأمل من الله تعالى أن يستجيب جسمه للعلاج".

الجدير ذكره أن فتح الله أحمد الذي كان يشغل منصب عميد معهد الدراسات الموسيقية في العراق، غادر بغداد من عدة سنوات واستقر في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأنجز عدة سيمفونيات احداها للإمارات، كما ترأس قبل عامين لجنة تحكيم برنامج "الزمن الجميل" الذي عرض على قناة ابوظبي، وقد صرح مؤخرا أنه انتهى من التوزيع السيمفوني والاوركسترالي كاملا للوحات ملحمة جلجامش، وفي انتظار ان يغنيها كاظم الساهر. 

وكان فتح الله أحمد قد خص ET بالعربي قبل شهر ونصف باخر حواراته صوتياً وهو على فراش المرض، متوجهاً من خلالنا بالشكر الى رفيق دربه كاظم الساهر وكل من يسأل ويتابع وضعه الصحي من مسؤولين وزملاء وجمهور.